نتيجة وملخص مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد الدوري الاسباني

نتيجة وملخص مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد الدوري الاسباني

نتابع نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد من موقع كورة اون في بطولة الدوري الاسباني حيث يستقبل فريق برشلونة نظيرة أتلتيكو مدريد في مواجهة من العيار الثقيل على ملعب الكامب نو معقل البارسا يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا من منافسات الليجا الاسباني عبر موقع koraon.

 

يلا كورة مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

كورة اون مشاهدة مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد مساء اليوم 30 يونيو ضمن مباريات الدوري الاسبانى حيث يلتقى الفريقين على ملعب الكامب مساء اليوم في توقيت الساعة 22:00 مساء بتوقيت فى مصر الساعة 23:00 مساء بتوقيت فى السعودية ضمن منافسات اياب الجولة ال33 من مواجهات الليجا الاسباني يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا من خلال موقع كورة أون فى تحديث مستمر بدون تقطيع.

يلا كورة  مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر موقع كورة اون من خلال رابط البث المجاني لمتابعيه وعشاق كرة القدم العالمية وجماهير الفريقين يلا كورة مباشر بدون تقطيع حيث نتابع مشاهدة مباراة اليوم في مرحلة الاياب من مواجهات الدور الثاني في بطولة الدورى الاسباني فى تحديث مستمر بجودة عالية لحظة بلحظة عبر رابط koraon اون لاين.

توقيت الساعة العاشرة مساء في مصر

توقيت الساعة الحادية عشر في السعودية

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

انتهت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق في اللقاء الذى اقيم في منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من مواجهات اياب الليجا الاسباني

إغلاق