نتيجة واهداف مباراة برشلونة وليجانيس الدوري الإسباني

نتيجة واهداف مباراة برشلونة وليجانيس الدوري الإسباني

يلا كورة مباراة برشلونة وليجانيس في بث مباشر ضمن منافسات الدوري الاسباني يلا كورة مباشر مباراة Barcelona vs Leganes في الجولة التاسعة والعشرون من الليجا الاسباني على ارض ستاد الكامب نو مشاهدة مباريات اليوم 14 يونيو على رابط كورة اون koraon.

 

يلا كورة مشاهدة مباراة برشلونة وليجانيس بث مباشر

يلا كورة مباشر مباراة برشلونة مع ليجانيس عبر الرابط المباشر من موقع كورة اون حيث تنطلق مباراة برشلونة اليوم فى توقيت الساعة 10:00 مساء فى القاهرة وهو يوافق توقيت الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية يلاكورة مباشر مباراة اليوم في بطولة الدورى الاسباني في الاسبوع ال29 ونتابع اللقاء من رابط koraon في بث مباشر.

يلا كورة مشاهدة مباراة برشلونة اليوم

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة برشلونة اليوم حيث يدخل البارسا اللقاء ويسعى الى اقتناص الثلاثة نقاط للابتعاد بقمة ترتيب الليجا الاسبانى حيث يحتل الترتيب الاول من جدول البطولة بعدد 61 نقطة.

يلا كورة مشاهدة مباراة ليجانيس اليوم

يلا كورة مباشر مباراة ليجانيس في الدورى الاسباني اليوم حيث يتواجد في الترتيب ال19من الليجا الاسبانى بعدد نقاط ثلاثة وعشرون نقطة حتى الان.

بطولة دورى المحترفين الاسبانى

مباراة برشلونة مع ليجانيس

توقيت الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر

توقيت الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية

 

نتيجة مباراة برشلونة وليجانيس

حقق فريق برشلونة الفوز على فريق ليجانيس بهدفين دون رد في اللقاء الذى جمع بينهم في منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدورى الاسباني

إغلاق