نتيجة وملخص مباراة بوركينا فاسو وجنوب السودان بتصفيات كأس الأمم الإفريقية

نتيجة وملخص مباراة بوركينا فاسو وجنوب السودان بتصفيات كأس الأمم الإفريقية

نتيجة وملخص مباراة السودان وجنوب إفريقيا اليوم الأحد الموافق 17 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب الخرطوم، ضمن الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 القادمة بالكاميرون، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة بوركينا فاسو وجنوب السودان
بث مباشر مشاهدة بوركينا فاسو وجنوب السودان، حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبين، على ملعب الخرطوم، ضمن الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 القادمة بالكاميرون، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مشاهدة مباراة بوركينا فاسو
بث مباشر مباراة بوركينا فاسو، حيث يحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة جنوب السودان، على ملعب الخرطوم، ضمن الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 القادمة بالكاميرون، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

يلا كورة بث مباشر مباراة جنوب السودان
بث مباشر مباراة جنوب السودان، حيث يحتل المركز الأخير بدون نقاط، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة بوركينا فاسو، على ملعب الخرطوم، ضمن الجولة الثانية بالمجموعة الحادية عشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 القادمة بالكاميرون، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة بوركينا فاسو وجنوب السودان بتصفيات كأس الأمم الإفريقية
نجح منتخب بوركينا فاسو في الفوز على نظيرة جنوب السودان، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الخرطوم، ضمن الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 القادمة بالكاميرون.

إغلاق