نتيجة وملخص مباراة تشيلسي وليل دوري أبطال أوروبا

نتيجة وملخص مباراة تشيلسي وليل دوري أبطال أوروبا

يلا كورة مشاهدة مباراة تشيلسي وليل Chelsea vs Lille، اليوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد يوهان كريوف آرينا، في أطار منافسات المجموعة الثامنة بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة تشيلسي وليل
بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي وليل، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد يوهان كريوف آرينا، في أطار منافسات المجموعة الثامنة بالجولة السابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مشاهدة مباراة تشيلسي
بث مباشر مباراة اليوم تشيلسي، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 8 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة ليل، على ستاد يوهان كريوف آرينا، في أطار منافسات المجموعة الثامنة بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة ليل
بث مباشر مباراة اليوم ليل، حيث يحتل المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة تشيلسي، على ستاد يوهان كريوف آرينا، في أطار منافسات المجموعة الثامنة بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة تشيلسي وليل دوري أبطال أوروبا
نجح فريق تشيلسي في الفوز على نظيرة ليل، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد يوهان كريوف آرينا، في أطار منافسات المجموعة الثامنة بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

إغلاق