نتيجة وملخص مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة

نتيجة وملخص مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة

نتيجة وملخص مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا اليوم الجمعة، الموافق 15 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد السلام، ضمن المجموعة الثانية بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والتي تستضيفها مصر، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا
بث مباشر مشاهدة مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا، حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبين، على ستاد السلام الدولي، ضمن المجموعة الثانية بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مشاهدة مباراة نيجيريا
بث مباشر مباراة نيجيريا، حيث يدخل المباراة وهو يحتل المرتبة الثانية برصيد 3 نقاط ، وذلك ضمن المجموعة الثانية بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة جنوب إفريقيا
بث مباشر مباراة جنوب إفريقيا، حيث يحتل المرتبة الأولى برصيد 4 نقاط ومن المقرر أن يلتقى نظيرة منتخب نيجيريا، ضمن المجموعة الثانية بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة
انتهت المباراة التي جمعت بين نيجيريا وجنوب إفريقيا، بالتعادل السلبي بدون أهداف، جاء ذلك على ستاد السلام الدولي، ضمن المجموعة الثانية بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، وبهذة النتيجة صعدت جنوب إفريقيا لملاقاة مصر في الدور القبل النهائي من البطولة.

إغلاق