نتيجة وملخص مباراة أوكرانيا وصربيا بالتصفيات المؤهلة لليورو2020

نتيجة وملخص مباراة أوكرانيا وصربيا بالتصفيات المؤهلة لليورو2020

نتيجة وملخص مباراة أوكرانيا وصربيا اليوم الأحد الموافق 17 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد راجكو ميتك، ضمن المجموعة الثانية بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية “اليورو” 2020، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة أوكرانيا وصربيا
بث مباشر مشاهدة مباراة أوكرانيا وصربيا حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبين، على ستاد راجكو ميتك، ضمن المجموعة الثانية بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مشاهدة مباراة أوكرانيا
بث مباشر مباراة أوكرانيا، حيث يحتل المنتخب الأوكراني صدارة المجموعة برصيد 19 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة صربيا ، على ستاد راجكو ميتك، ضمن المجموعة الثانية بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

يلا كورة بث مباشر مباراة صربيا
بث مباشر مباراة صربيا ، حيث يحتل منتخب الصربي المركز الثالث برصيد 19 نقطة ، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة أوكرانيا، على ستاد راجكو ميتك، ضمن المجموعة الثانية بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مشاهدة مباراة أوكرانيا وصربيا بالتصفيات المؤهلة لليورو2020
انتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي أوكرانيا وصربيا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما على ستاد راجكو ميتك، ضمن المجموعة الثانية بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية “اليورو” 2020.

إغلاق