نتيجة وملخص مباراة البرتغال ولوكسمبروج بالتصفيات المؤهلة لليورو2020

نتيجة وملخص مباراة البرتغال ولوكسمبروج بالتصفيات المؤهلة لليورو2020

نتيجة وملخص مباراة البرتغال ولوكسمبروج اليوم الأحد الموافق 17 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد خوسي برثل، ضمن المجموعة الثانية بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية “اليورو” 2020، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة البرتغال ولوكسمبروج
بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال ولوكسمبرج حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبين، على ستاد خوسي برثل، ضمن المجموعة الثانية بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مشاهدة مباراة البرتغال
بث مباشر مباراة البرتغال، حيث يحتل المنتخب البرتغالي المركز الثاني برصيد 14 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة لوكسمبورج ، على ستاد خوسي برثل، ضمن المجموعة الثانية بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

يلا كورة بث مباشر مباراة لوكسمبروج
بث مباشر مباراة لوكسمبورج ، حيث يحتل منتخب لوكسمبورج المركز الرابع برصيد 4 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة البرتغال، على ستاد خوسي برثل، ضمن المجموعة الثانية بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.على ستاد خوسي برثل، ضمن المجموعة الثانية بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020.

نتيجة وملخص مباراة البرتغال ولوكسمبروج بالتصفيات المؤهلة لليورو2020
انتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي البرتغال ولوكسمبروج، بفوز البرتغال بهدفين دون رد، على ستاد خوسي برثل، ضمن المجموعة الثانية بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020

إغلاق