نتيجة وملخص مباراة فرنسا وألبانيا بالتصفيات المؤهلة لليورو2020

نتيجة وملخص مباراة فرنسا وألبانيا اليوم الأحد الموافق 17 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد كمال ستافا، ضمن المجموعة الثامنة بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية “اليورو” 2020، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة فرنسا وألبانيا
بث مباشر مشاهدة مباراة فرنسا وألبانيا حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبين، على ستاد كمال ستافا، ضمن المجموعة الثامنة بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مشاهدة مباراة فرنسا
بث مباشر مباراة فرنسا، حيث يحتل المنتخب الفرنسي صدارة المجموعة برصيد 22 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة ألبانيا، على ستاد كمال ستافا، ضمن المجموعة الثامنة بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

يلا كورة بث مباشر مباراة ألبانيا
بث مباشر مباراة ألبانيا، حيث يحتل منتخب ألبانيا المركز الرابع برصيد 14 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة فرنسا ، على ستاد كمال ستافا، ضمن المجموعة الثامنة بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة فرنسا وألبانيا بالتصفيات المؤهلة لليورو2020
فاز المنتخب الفرنسي على نظيرة ألبانيا، بهدفين دون مقابل، خلال المباراة التي جمعتهما على على ستاد كمال ستافا، ضمن المجموعة الثامنة بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020.

إغلاق