موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وشيفيلد يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وشيفيلد يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وشيفيلد يونايتد وجميع القنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق نيوكاسل يونايتد مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون غير سهلة نسبيا علي لاعبيه أمام فريق شيفيلد يونايتد الذي يقدم موسم إستثنائي وأداء جيد من لاعبي فريقه.

ويدخل فريق شيفيلد يونايتد المباراة في محاولة تحقيق الإنتصار في الظهور الأول علي جماهيره بعد إستئناف النشاط الرياضي مجددا بعد التوقف الذي أستمر ثلاثة أشهر متواصلة بسبب فيروس كورونا المستجد.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة

وستقام مباراة نيوكاسل يونايتد وشيفيلد علي ملعب جيمس بارك بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية بمنع تواجد الجماهير في المدريات خوفا علي سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا.

وستعقد مباراة نيوكاسل وشيفيلد غدا الأحد الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، والساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تذاع مباراة نيوكاسل وشيفيلد عبر قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي حصريا بتعليق جواد بدة.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي

يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الرابع عشر برصيد 35 نقطة من أصل 29 مباراة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 9 مباريات والتعادل في 8 والهزيمة في 12، وسجل 25 هدف وعليه 41.

بينما يتواجد فريق شيفيلد يونايتد في المركز السابع برصيد 44 نقطة من أصل 29 مشاركة، وأستطاع تحقيق 11 إنتصار و11 تعادل والهزيمة في 7، وسجل في مواجهاته الماضية 30 هدف وعليه 25.

إغلاق