صحف فرنسية توضح اقتراب بوجبا من باريس سان جيرمان

صحف فرنسية توضح اقتراب بوجبا من باريس سان جيرمان
بوجبا
https://h.koraon.com/?p=483733
موقع كورة أون
نورهان فايز

نشرت بعض التقارير الصحفية الإسبانية أن “ ناصر الخليفي” ، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد تقابل مع نجم فريق مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية .

 

وجود بوجبا في فرنسا يثير شكوك حول رحيله

ووفقا للصحف أن رئيس النادي الفرنسي :” قد التقى مع النجم “بول بوجبا ” لاعب نادي مانشستر يونايتد في فرنسا مؤخرًا مما أدى إلي انتشار بعض الشائعات عن اقتراب اللعب من التعاقد مع النادي الفرنسي خلال فترة الانتقالات القادمة .

حيث صرح ” مينو رايولا “وكيل النجم بوجبا سابقا أن إدارة نادي مانشستر يونايتد قفلت باب التفاوض بشأن تجديد بوجبا مع الفريق خلال الفترة الماضية .

حيث ينتهي عقد اللاعب مع النادي الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي وبحق له التوقيع خلال شهر يناير لاي فريق آخر والرحيل اخر الموسم بشكل مجاني .

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية:” إن نادي باريس سان جيرمان يرغب في الحصول علي خدمات اللاعب بشكل مجاني في الصيف المقبل، مثل بعض صفقات النادي الأخيرة كالتعاقد مع الاسطورة ” ليونيل ميسي وسيرجيو راموس وجورجينيو فينالدوم وجيانلويجي دوناروما “بالمجان .

يذكر أن هناك اخبار أيضا عن تفاوض نادي ريال مدريد الاسباني مع اللاعب للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي القادم .

و الجدير بالذكر ان فى حاله عدم تجديد اللاعب عقده مع ناديه الانجليزي فانه سوف يرحل الي باريس سان جيرمان حيث سوف يتقاضي مرتب عالي للغاية داخل الفريق على عكس الأندية الأخرى.

إقرأ أيضًا:

أليكس فيرجسون يختار افضل قائد داخل مانشستر يونايتد