فاتح تريم يطالب إدارة جالاتا سراي بالتعاقد مع النني

فاتح تريم يطالب إدارة جالاتا سراي بالتعاقد مع النني

كشفت تقارير صحفية تركية، عن اقتراب النجم المصري محمد النني، لاعب نادي أرسنال الإنجليزي من الانتقال لفريق جالاتا سراي التركي، في سوق الانتقال الشتوي المقبل.

وذلك بعدما ابتعد لاعب خط الوسط المصري، عن المشاركة أساسيًا مع فريقه الحالي أرسنال، حيث ويعتمد عليه المدير الفني للمدفعجية مايكل أرتيتا كخيار رابع.

ورغم تقديم محمد النني، لمستوى متميز، في المباريات التي يشارك فيها، إلا أنه لم يحصل على فرصته كاملة، في الموسم الجاري مع نادي أرسنال.

وقد أكد موقع “hurriyet” التركي، أن فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالاتا سراي، قد طلب من النادي حسم التعاقد مع النني في الشتاء المقبل.

ويسعى نادي جالاتا سراي، بقيادة المدير الفني فاتح تريم، لتدعيم خط وسطه بالحصول على خدمات محمد النني، الذي ينتهي عقده مع نادي أرسنال بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.

وأوضح الموقع التركي، أن مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك، المعار حاليًا لفريق جالاتا سراي، قد أثار الكثير من التكهنات، حول انتقال النني للفريق التركي.

وذلك بعدما نشر صورة تجمعه بنجم الأرسنال، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عقب انتهاء منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية.

وأكد الموقع، أن رحيل الحارس موسليرا عن صفوف جالاتا سراي، سيوفر للنادي 2.5 مليون يورو، وسيتم منحهما للاعب خط الوسط محمد النني، من أجل الموافقة على اللعب بقميص جالاتا سراي.

إغلاق