أسماء تتصدر الواجهة لتدريب المان يونايتد بعد الهزيمة المذلة أمام ليفربول

أسماء تتصدر الواجهة لتدريب المان يونايتد بعد الهزيمة المذلة أمام ليفربول
أنطوان كونتي
https://h.koraon.com/?p=472010
موقع كورة أون
صبا حمود

تصدر الإيطالي “أنطونيو كونتي” والمدرب السابق لنادي انتر ميلان، قائمة المرشحين لتدريب فريق مانشستر يونايتد، خلفًا للنرويجي “أولي جونار سولشاير” حال اتخذا القرار لاقالته متبوعًا بأسماء أخرى أمثال زين الدين زيدان.

 

تصريحات سولشاير عقب الهزيمة من ليفربول

يعرض موقع كورة أون بعض ما تحدث به مدرب الشياطين الحمر “سولشاير” إلى “سكاي سبورتس”، عقب الهزيمة 5-0 أمام ليفربول: “ليس من السهل أن أقول شيئًا سوى أنه أحلك يوم قضيته في قيادة هؤلاء اللاعبين”، وأضاف: “لم نكن جيدين بما فيه الكفاية لا يمكنك منح فريق مثل ليفربول كل هذه الفرص، لم يكن الأداء بأكمله جيدًا بما يكفي” وأكمل:” لم نستغل الفرص التي سنحت لنا مبكرًا والهدف الثالث هو الذي أنهى المباراة”.

كما عبر المدرب صحب ال48 عام عن مستقبل الفريق: “لقد قطعت شوطًا كبيرًا تجاه ما أريد تحقيقه مع يونايتد، سيكون من الصعب تحفيز الجميع في الوقت الحالي” وأكمل: “الفريق يمتلك العديد من أصحاب الشخصية القوية، أعلم أننا وصلنا إلى الحضيض ولا يمكننا أن نشعر بأسوأ من ذلك، لهذا دعونا نرى إلى ماذا ستؤول الأمور”.

وأفادت صحيفة “الغارديان” البريطانية، بأن “أرنولد” ألغى كل المواعيد اليوم الاثنين من أجل الاجتماع مع إدارة نادي المان يونايتد التي تفكر بشكل جدي في مستقبل المدرب مع الفريق بعد الهزيمة المذلة أمام ليفربول، خاصة أنه حصد نقطة يتيمة فقط في آخر 4 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

إقرأ أيضًا:

ميلان يسعى للتربع على قمة الدوري الإيطالي على حساب تورينو