الاتحاد الإنجليزي يعطي لاعبي المنتخب راحة من لقاء غدا

الاتحاد الإنجليزي يعطي لاعبي المنتخب راحة من لقاء غدا
الاتحاد الإنجليزي يعطي لاعبي المنتخب راحة من لقاء غدا
https://h.koraon.com/?p=477750
موقع كورة أون
نورهان فايز

قام” الاتحاد الإنجليزي” لكرة القدم باعطاء راحة لخمسة لاعبين من قائمة منتخب إنجلترا وهذا قبل مواجهه سان مارينو غدًا ضمن فعاليات تصفيات كاس العالم المقرر إقامته فى قطر 2022.

حيث قام مدرب إنجلترا “جاريث ساوثجيت” باستبعاد كلا من مجموعة “جوردان هندرسون ،جاك جريليش ،رحيم سترلينج ،ماسون ماونت ،لوك شاو” من خوض اللقاء القادم .

حيث عاد جوردان هندرسون إلى نادي ليفربول الإنجليزي وجاك جريليش إلى فريق مانشستر سيتي، من أجل الحصول علي متابعة طبية تحت رعايه دكتور الفريق وذلك عقب تعرضهم للإصابات خفيفة أثناء التدريبات .

كما أن رحيم سترلينج لا يستطيع المشاركة أمام سان مارينو لأسباب شخصية بينما خضع ماونت نم نادي تشيلسي لجراحة في الأسنان وايضا تعرض شاو لاعب فريق مانشستر يونايتد لإصابة بارتجاج في المخ.

ولذلك قام الاتحاد الإنجليزي بتوجيه دعوة الي نجم خط وسط نادي تشيلسي والمعار إلى فريق كريستال بالاس “كونور كلاجر” لكي ينضم الي المنتخب قبل مباراة غدا وتعد هذه المرة الأولى التي يتم استدعاؤه بها .

الجدير بالذكر أن كلاجر تم تصعيده من منتخب الشباب تحت 21 عاما لكى ينضم الي منتخب الأول وذلك عقب ظهوره بشكل رائع ومتألق مع فريقه “كريستال بالاس” وتسجيله أربعة أهداف منذ انطلاق الموسم الحالي .

يذكر أن منتخب إنجلترا يحتاج الي فوز أو التعادل أمام منتخب سان مارينو وذلك لضمان التأهل إلى مونديال قطر 2022 .

اقرأ ايضا

الاتحاد الإنجليزي يغرم تشيلسي وليستر سيتي بسبب اشتباكاتهما في البريميرليج