المنتخب الإنجليزي يواصل صدارة مجموعته ويفوز على بولندا

المنتخب الإنجليزي يواصل صدارة مجموعته ويفوز على بولندا
إنجلترا وبولندا
https://h.koraon.com/?p=397940
موقع كورة أون
إسراء يونس عمران

حقق المنتخب الإنجليزي فوزاً هاماً على نظيره وضيفه منتخب بولندا بنتيجة 2/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب الأسود الثلاثة ملعب ويمبلي. وذلك فى ثالث الجولات من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم مونديال قطر 2022.

 

الأسود الثلاثة يتخطون أصعب عقبة في المجموعة

ونجح المنتخب الإنجليزي من الفوز على أهم عقبة فى المجموعة وهو المنتخب البولندي الذى يعد من أصعب المنتخبات فى مجموعة الاسود الثلاثة.

ويقدم المنتخب الإنجليزي أداء رائع حيث حقق الفوز الثالث له على التوالي في تلك التصفيات ومازال يغرد منفرداً على صدارة مجموعته ويقترب من التأهل.

ويتصدر المنتخب الإنجليزي قمة المجموعة التاسعة برصيد 9 نقاط ، بينما يحل منتخب هنغاريا ثاني المجموعة برصيد 7 نقاط ثم ألبانيا برصيد 6 نقاط ويأتى منتخب بولندا رابعاً برصيد 4 نقاط.

مجريات اللقاء بين منتخب إنجلترا ومنتخب بولندا

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة وضمان التأهل.

وافتتح أصحاب الأرض منتخب إنجلترا التسجيل مبكراً فى الدقيقة 19 بالهدف الأول عن طريق نجم الفريق اللاعب هارى كين لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي عن طريق ركلة جزاء.

ولم يستطع المنتخب البولندي من تسجيل هدف التعادل طيلة الوقت المتبقي من نصف اللقاء الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض منتخب إنجلترا على نظيره وضيفه منتخب بولندا بهدف دون رد.

وفى الشوط الثاني، دخل المنتخب البولندي اللقاء بقوة وعزم لتحقيق ولو نقطة واحدة من اللقاء، وفى الدقيقة 58 استطاع اللاعب جاكوب مودر من تحقيق هدف التعادل للمنتخب البولندي.

واستمرت المحاولات من الفريقين تارة هنا وتارة هناك ولكن احكم كل فريق دفاعاته خشية استقبال هدف فى الدقائق الأخيرة وخسارة النقطة التى تحصل عليها.

وفى الدقيقة 85 خطف اللاعب هارى ماجواير هدف التقدم والفوز من المنتخب البولندي وأمن صدارة الاسود الثلاثة على عرش جدول ترتيب المجموعة التاسعة من التصفيات.

وانتهى الشوط الثاني واللقاء بفوز منتخب إنجلترا على منتخب بولندا بنتيجة هدفين مقابل هدف .

إقرأ أيضًا:

جوارديولا عن تأثير أسلوبه على أندية البريمرليج: التاريخ سيحكم