بوكيتينيو يوضح حقيقه تدريبه مانشستر يونايتد الفترة القادمة

بوكيتينيو يوضح حقيقه تدريبه مانشستر يونايتد الفترة القادمة
بوكيتينيو
https://h.koraon.com/?p=481015
موقع كورة أون
نورهان فايز

قام ” ماوريسيو بوكيتينيو “المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، بالرد على ألاخبار التي انتشرت عن رحيله عن الفريق من اجل تولي القيادة الفنيه لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلفا لسولشاير برسائل حادة وصارمة.

 

بوكيتينيو يكذب شائعة تدريبه لمانشستر يونايتد

حيث صرح” بوكيتينو” خلال مؤتمر صحفي امس قبل مواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال قائلا : “ انا لست طفل، بل انا شخص كبير واعمل مدرب منذ 12 سنه واجيد التعامل مع كافه الشائعات السلبيه و إلايجابيه سواء عندما كنت لاعبا أو مدربا، لأنها جزء من كرة القدم”.

أكمل “أنا سعيد مع النادي للغايه وكامل تركيزي مع الفريق من اجل تحقيق افضل النتائج خلال المرحله المقبله .

و أكد “لن ارتكب خطأ، ولن أتحدث احتراما للناديين، أحب باريس وجماهيره، لأن أي كلام سيصدر عني سيتم تقديره وفهمه، أو سيخرج عن السياق”.

أضاف “حينما كنت ادرب فريق اسبانيول تحدثت عن رغبتي التعرف علي أليكس فيرجسون ولكن إذا تحدثت عن هذا الامر الآن الموقف سوف يفهم بطريقه اخري .

واردف: “موقفي واضح، وليس هناك شئ مختلف اضيفه انا سعيد في النادي الفرنسي ومازال عقدي مستمر حتى عام 2023”.

و اكمل “لكن ما يتحكم في كرة القدم هو اليوم و نتائج الفريق، لقد تركت نادي توتنهام منذ عامين ومازالت هناك شائعات عن عودتي مجددا .

و اختتم “ انا اركز فى الوقت الحالي وأعتبر اني سوف ابقيمدى الحياة في منصبي هذا أما عن المستقبل فا انا اعمل على إيجاد طريقة تساعدنا على تحقيق الانتصارات بأفضل اداء ”.

إقرأ أيضًا:

مهمة شبه مستحيلة .. تعرف على فرص صعود برشلونة لدور الـ 16 من دوري الأبطال