رقم جديد لكريستيانو رونالدو بعد هدفه في شباك وست هام..طالع التفاصيل

رقم جديد لكريستيانو رونالدو بعد هدفه في شباك وست هام..طالع التفاصيل
كريستيانو رونالدو
https://h.koraon.com/?p=461535
موقع كورة أون
نسمة عبد النظير

نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، العائد حديثاً لفريق مانشستر يونايتد، الإنجليزي، في تسجيل هدف في شباك وست هام يونايتد، منذ قليل، ببطولة الدوري.

 

ملخص مباراة مان يونايتد و وست هام

وانتهي شوط اللقاء الأول، الذي يجمع مانشستر يونايتد وضيفه وست هام، بهدف لمثله، وذلك في اللقاء الذي يقام حالياً علي ملعب لندن الأولمبي، ضمن منافسات الأسبوع الخامس بالبريميرليج.

افتتح أصحاب الأرض أهداف المباراة، في الدقيقة 30، مستغلاً تمريرة زميله جارود بوين.

وفي الدقيقة 35، جاء الرد سريعاً، حيث أدرك كريستيانو رونالدو هدف التعادل للشياطين الحمر، الذي سدد كرة مقوسة وصلت له، وتصدي لها حارس وست هام، قبل أن ترتد للنجم البرتغالي ويودعها في الشباك.

أرقام كريستيانو رونالدو

يواصل الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، تحقيق المزيد من الأرقام المميزة، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف، خلال ثلاث مباريات، منذ انضمامه للشياطين الحمر في فترة الانتقالات الصيفية.

وخلال أخر 5 مباريات لعبها كريستيانو رونالدو أمام وست هام، ساهم في 7 أهداف، حيث سجل 6 وصنع أخر.

ورفع كريستيانو رونالدو رصيده من الأهداف بمسابقة الدوري هذا الموسم، إلي ثلاث، ليقترب من صدارة ترتيب الهدافين، والذي يحتله النجم المصري محمد صلاح ، لاعب ليفربول، وبرونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد، برصيد 4 أهداف.

والجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد قبل لقاء اليوم، يمتلك 10 نقاط، تضعه في المركز الثاني، متأخراً بثلاث نقاط عن المتصدر ليفربول.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يتصدر الدوري الإنجليزي في ليلة تألق كريستيانو رونالدو