كيروش يعلق علي قياده مانشستر يونايتد خلفا لسولشاير

كيروش يعلق علي قياده مانشستر يونايتد خلفا لسولشاير
كيروش
https://h.koraon.com/?p=482446
موقع كورة أون
نورهان فايز

قام البرتغالي “كارلوس كيروش” المدير الفني للمنتخب مصر الوطني لكرة القدم بالتعليق علي حقيقه الاخبار التي انتشرت مؤخرا عن توليه قيادة نادي مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة.

حيث ان ادارة مانشستر يونايتد الإنجليزي قامت بإقاله ” اولي سولشاير ” المدير الفني للنادي الإنجليزي بسبب النتائج السيئة التي يتعرض لها الفريق وكذلك عدم استطاعته فرض حاله الانضباط علي اللاعبين .

وقام كيروش مدرب المنتخب الوطني بالرفض التعليق علي هذا الامر حيث تم ترشيحه من قبل جانب لاعبه الأسبق ريو فيرديناند.

وصرح كيروش اثناء المؤتمر الصحفي اليوم السبت الذي اقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة: “لم أحضر إلى هنا من أجل الحديث عن أمور خاصة، دعونا نتحدث عن منتخب مصر فقط”.

وأكمل: “بطولة كأس العرب التي تقام في قطر سوف تكون شئ تحضيري لنا من اجهل تجهيز اللاعبين الجدد من أجل تحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم”.

واردف: “كل ما تسعي إليه حاليا هو الوصول إلي المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالم وايضا بطولة كأس العرب تمتلك طابع خاص بها والمنتخب المصري يمتلك اسم كبير داخل القارة .

واكمل: “نرغب دائما ان يكون المنتخب الوطني في اعلي مكان بالعالم لكن البطولة عدة البطولة فرصة من اجل معرفة اللاعبين الجدد وإمكانياتهم .

واضاف: “ يوجد لاعبين في المنتخب يمتلكون خبرات كبيرة بجانب لاعبين جدد نسعي إلي امتزاجهم معا وجعلهم جزءا من قوام المنتخب، الذي يضم 40 لاعبا، خاصة بعد استبعاد لاعبي المصري وبيراميدز”.

وتابع: “ اثق بشكل كبير في اللاعبين وقدرتهم علي تحقيق اداء جيد ونتيجه ايضا في كأس العرب”.

واختتم: “ عدم تواجد الجمهور شي سلبي للغايه في الملاعب اتمني ان يعودوا قريبا بكامل طاقتهم في مواجهة تصفيات كأس العالم التي سوف تنطلق في شهر مارس المقبل”.

اقرأ ايضا

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة