مانشستر يونايتد يتصدر الدوري الإنجليزي في ليلة تألق كريستيانو رونالدو

مانشستر يونايتد يتصدر الدوري الإنجليزي في ليلة تألق كريستيانو رونالدو
رونالدو
https://h.koraon.com/?p=458531
موقع كورة أون
نسمة عبد النظير

اعتلي فريق مانشستر يونايتد، صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما اكتسح ضيفه، نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

ورفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة العاشرة، لينفرد بصدارة البريميرليج، مستغلاً سقوط المتصدر السابق توتنهام هوتسبير، أمام كريستال بالاس، في اللقاء الذي جمعهما ظهر اليوم.

 

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

انتصر الشياطين الحمر، علي نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين منذ قليل، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

تقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمانشستر يونايتد، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، بعدما تابع تسديدة زميله جرينوود، التي غالطت حارس نيوكاسل، لترتد لكريستيانو الذي أودعها الشباك.

وفي الدقيقة 56، عدل نيوكاسل النتيجة عن طريق خافيير مانكوييو، قبل أن يظهر كريستيانو من جديد ويتقدم للشياطين الحمر بالهدف الثاني في الدقيقة 62، من تسديدة قوية.

وفي الدقيقة 80، سجل برونو فيرنانديز، ثالث أهداف الشياطين الحمر من تسديدة رائعة، بعد تمريرة بينية لبول بوجبا، قبل أن يختتم لينجارد البديل، أهداف المباراة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد علي نيوكاسل بنتيجة 4-1.

اقرأ أيضا

أهداف مباراة مان يونايتد ونيوكاسل الدوري الإنجليزي