موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد
https://h.koraon.com/?p=481680
موقع كورة أون
آية جبر

سوف يكون عشاق المتعة والإثارة الكروية في موعد جديد مع مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد التي يستضيفها ملعب ستامفورد بريدج في مساء اليوم الأحد 28 من الشهر الجاري في منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي انطلق منذ اليوم الجمعة الموافق 26 من نوفمبر.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022

سوف تكون مباراة الكلاسيكو الإنجليزي التي تجمع بين تشيلسي ومانشستر يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج. هي المباراة الختامية لمنافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي سوف تنطلق في مساء اليوم الأحد الموافق 28 من الشهر الراهن “نوفمبر”.

توقيت مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

يستعد ملعب ستامفورد بريدج لاستضافة الكلاسيكو الانجليزي رقم 170 بين مانشستر يونايتد وتشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي سوف تنطلق مساء اليوم الأحد 28 نوفمبر، في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • السابعة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي ومعلق اللقاء

أعلنت مجموعة قنوات بي إن تايم سبورت المشفرة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2021/2022 على قناة beIN Sports 1 HD Premium, كما أسندت مجموعة القنوات مهمة التعليق إلى المعلق المصري علي محمد علي.

ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/20222 قبل لقاء مانشستر يونايتد

يعود فريق تشيلسي إلى المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز الكبير الذي حققه على فريق يوفنتوس في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا في الأيام السابقة، ويسعى البلوز إلى الاستمرار على وتيرة الانتصارات التي يحققها في آخر مواجهتين له على الصعيد المحلي والدولي. خاصة أن البلوز يحتل صدارة جدول ترتيب البريميرليج. بعد أن حصد 29 نقطة من فوزه في 9 مباريات والتعادل مباراتين. بينما تلقى فريق تشيلسي الهزيمة في مباراة واحدة فقط.

وبسبب رغبة البلوز بقيادة توماس توخيل في تحقيق اللقب الإنجليزي في الموسم الحالي. بعد تغيبه عن منصة التتويج حوالي 6 مواسم، ولذلك لن يتخلى الفريق صاحب الأرض والجمهور في مباراته ضد مانشستر يونايتد عن الفوز والحصول على النقاط الثلاث كاملة. خاصة أن الفرق بينه وبين الوصيف مانشستر سيتي ثلاث نقاط فقط. مما يهدد البلوز بخسارة الصدارة في حالة الهزيمة من اليونايتد.

مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

التشكيل المتوقع للبلوز أمام اليونايتد في مباراة اليوم الأحد 28/11/2021

على الرغم من رغبة توماس توخيل في الحفاظ على ثبات التشكيل الذي اعتمد عليه في المباريات السابقة، في ظل الأداء المميز الذي يظهر عليه فريق تشيلسي في الفترة الحالية. خاصة التشكيل الأساسي الذي بدأ به أمام فريق يوفنتوس، وتسبب في فوز البلوز برباعية نظيفة. إلا أن توخيل لن يتمكن من البدء بهذا التشكيل. بعد تعرض تشيلويل بات إلى إصابة قوية في هذه المباراة وتأكد غيابه فترة طويلة عن المباريات. لذلك من المنتظر أن يكون التشكيل المتوقع للبلوز. هو ذات التشكيل الذي بدأ به الفريق أمام يوفنتوس، ولكن مع دخول سيزار أزبيليكويتا بدلاً من تشيلويل، ويأتي التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: تريفو تشالوباه، تياجو سيلفا، أنطونيو روديجر، رييس جاميس.

خط الوسط: حكيم زيياش، كريستيان بوليسيتش، جورجينهو، نغولو كانتي، سيزار أزبيليكويتا.

يقود الهجوم: هدسون أودوي.

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/20222 قبل لقاء تشيلسي 

لم يقدم فريق مانشستر يونايتد ما يرضي جماهيره في الموسم الحالي. خاصة بعد الصفقات النارية التي أبرمتها إدارة النادي في موسم الانتقالات الصيفية السابق، وعلى الرغم من ذلك. لم يستطع الشياطين الحمر من التواجد ضمن الأربعة الكبار في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. بل أنه يحتل المركز الثامن من الجدول. بعد أن حصدوا 17 نقطة فقط، من فوزهم في خمس لقاءات وهزيمتهم في مثلهم. بينما تعادل في لقاءين فقط.

ويتساوى اليونايتد مع فريق برايتون صاحب المركز التاسع. إلا أن فريق مانشستر اليونايتد يتفوق في فارق الأهداف، مع العلم أن الفرق بينه وبين الفريق صاحب المركز الخامس “فريق الأرسنال”، الذي يملك من النقاط 20 فقط. مما يجعل الفرصة كبيرة للشياطين الحمر في التقدم في ترتيب الجدول، في حالة سقوط الجانرز أمام نيوكاسل في مباراته يوم السبت.

كما أن اليونايتد مهدد بالرجوع في الجدول، في حالة التعادل أو الخسارة. في ظل تساويه في النقاط مع برايتون، ووجود فرق نقطة واحدة فقط مع فريق كريستال بالاس صاحب المركز ال10، وبفارق نقطتين فقط عن أصحاب المراكز ال11 وال12 وثلاث نقاط عن صاحب المركز ال13 من جدول الترتيب “فريق ساوثهامبتون”.

مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

التشكيل المتوقع للشياطين الحمر أمام تشيلسي في مباراة اليوم الأحد 28/11/2021

لا يعاني فريق مانشستر يونايتد من أي غيابات خلال هذه الفترة. لذلك من المتوقع أن يبدأ الفريق بالتشكيل عينه. الذي لعب به أمام فريق فياريال في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي فاز فيها الشياطين الحمر بثنائية نظيفة، وعليه فإن التشكيل المتوقع لِمانشستر يونايتد أمام تشيلسي كما يلي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: وان بيساكا، لينديلوف، هاري ماجواير، تيليس.

خط الوسط: فريد، فان دي بيك، سكوت ماكتومناي.

يقود الهجوم: جادون سانشو، رونالدو، مارسيال.

نتيجة آخر مواجهة بين الفريقين قبل مباراة اليوم الأحد 28/11/2021

كانت آخر مباراة قد التقى فيها فريق مانشستر يونايتد مع فريق تشيلسي. قد أقيمت على ملعب استاد ستامفورد بريدج أيضاً، والتي لعبت في يوم 28 من شهر فبراير الماضي في هذا العام، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020/2021، والتي لم تشهد تسجيل أي أهداف. مما جعل نتيجة اللقاء تنتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في المسابقات المختلفة قبل مباراة اليوم الأحد 28/11/2021

يجمع فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي تاريخ حافل من المواجهات على المستوى المحلي والمستوى القاري، حيث تقابل الفريقان من قبل في 169 مواجهة، منهم مواجهتين فقط في مسابقات قارية، وبالتحديد في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2011، ونجح اليونايتد في الفوز في كلتا المواجهتين، بجانب هاتين المواجهتين. نجح اليونايتد في الفوز في 65 مباراة في المواجهات المحلية. بما يجعل مجموع المباريات التي فاز بها فريق مانشستر يونايتد 67 لقاء.

وعلى الجانب الآخر، تمكن فريق تشيلسي من الفوز في 50 مباراة. جميعهم في البطولات المحلية من الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي. بينما خيم التعادل على نتيجة 52 مواجهة، من بينهم 43 مواجهة قد انتهت بالتعادل الإيجابي، و9 مواجهات فقط. هي التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، آخرها آخر مواجهتين قد جمعت بين الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم السابق 2020/2021.

شاهد أيضاً: