موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة
مباراة ليفربول وولفرهامبتون
https://h.koraon.com/?p=484480
موقع كورة أون
آية جبر

يستعد ملعب مولينيو لاستضافة مباراة ليفربول وولفرهامبتون في مساء اليوم السبت الموافق 4 من ديسمبر الجاري، والتي يلعبها الفريقان في فعاليات الأسبوع الخامس عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، والتي تشهد منافسة شرسة على لقبها من أكثر من فريق على الرغم من قرب انتهاء الدور الأول من منافساتها في الموسم الحالي 2022/2021.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

يحل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً على فريق وولفرهامبتون على ملعب استاد مولينيو. لخوض لقائهما في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022، والتي من المقرر أن تُلعب مساء اليوم السبت الموافق 4 من الشهر الحالي.

توقيت مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

لن تكون مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون. هي المباراة الوحيدة التي سوف تقام يوم السبت 4 ديسمبر في منافسات الأسبوع الخامس عشر من البريميرليج. بل أنها المباراة الثالثة التي سوف تلعب في هذا اليوم على أن يعقبها لقاء واحد فقط، والذي سوف يجمع بين مانشستر سيتي وواتفورد، هذا من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • الرابعة عصراً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

سوف تكون مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة. هي القناة الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. خاصة أن قنوات بي إن سبورت هي الحاصلة على حقوق بث جميع لقاءات البريميرليج حصرياً، على أن تُبث هذه المباراة على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

ترتيب الليفر في جدول الدوري الإنجليزي قبل مباراة ولفرهامبتون 

أصبح فريق ليفربول على مقربة من صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2021. بعد أن تمكن من حصد 31 نقطة من ال14 لقاء السابق، عقب فوزه في 9 لقاءات والتعادل في 4 فقط. بينما تلقى الهزيمة الواحدة، وهو ما كان كافياً لتواجد الريدز في المركز الثالث من الترتيب، بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني لتشيلسي متصدر الجدول.

لذلك لن يتخلى الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب عن الثلاث نقاط في مباراته ضد ولفرهامبتون على الرغم من صعوبتها. خاصة أن فوز الريدز وسقوط أي من السيتي أو تشيلسي في فخ التعادل أو الهزيمة. يعني اقتراب ليفربول من صدارة الجدول أو احتلال الصدارة بالفعل.

مباراة ليفربول وولفرهامبتون

مباراة ليفربول وولفرهامبتون

ترتيب ولفرهامبتون في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول 

يقدم فريق ولفرهامبتون أداءاً جيداً مقارنةً بالموسم السابق. بعد أن نجح في الدخول ضمن العشر مراكز الأولى من جدول ترتيب البريميرليج. لذلك هو يحتل المركز الثامن من الترتيب برصيد 21 نقطة. بعد أن فاز وولفز 6 مباريات وتعادل في ثلاث. بينما تلقى الفريق الهزيمة في خمس لقاءات، ويتساوى فريق ولفرهامبتون في رصيده مع فريق مانشستر يونايتد صاحب المركز السابع. إلا أن الأخير يتفوق بفارق الأهداف.

ويحتاج وولفز إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام ليفربول على الرغم من صعوبة المنافس في هذا اللقاء. خاصة أنه يتساوى مع اليونايتد صاحب المركز السابع ويفرقه عن المركز الرابع ثلاث نقاط فقط, كما توجد نقطة واحدة فقط عن فريقي برايتون وليستر سيتي صاحبي المركز التاسع والعاشر. مما يعني أن الهزيمة قد تسبب في تراجع ولفرهامبتون في الترتيب والفوز قد يمنح له التقدم أكثر من مركز في الجدول دفعة واحدة.

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين قبل مباراة اليوم السبت 4/12/2021

كانت آخر مواجهة قد جمعت بين الريدز وولفز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم السابق 2020/2021، والتي كانت بتاريخ 15 من شهر مارس الماضي في العام الحالي 2021، وانتهى هذا اللقاء وقتها. بفوز الريدز بهدف دون رد.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في المسابقات المحلية المختلفة 

يوجد 90 لقاء كاملاً قد جمع بين ليفربول وولفرهامبتون على مر التاريخ بينهما في منافسات المسابقات المحلية فقط. فـ لم يتقابل الفريقان من قبل على الصعيد القاري. بل أن ال90 مواجهة بينهما في المسابقات المحلية، والتي شهدت فوز الليفر في معظم هذه المواجهات بمجموعة 47 مواجهة. بينما فاز وولفرهامبتون في 29 مواجهة فقط، وحسم التعادل نتيجة ال14 لقاء المتبقيين في تاريخ المواجهات بينهما.

شاهد: مايكل كاريك يسلّم الراية لـ رانجنيك دون التعرض لأي خسارة.