يوفنتوس يوضح موقف النادي من التحقيق من قبل المدعي العام

يوفنتوس يوضح موقف النادي من التحقيق من قبل المدعي العام
يوفنتوس يوضح موقف النادي من التحقيق من قبل المدعي العام
https://h.koraon.com/?p=484729
موقع كورة أون
نورهان فايز

اعلن نادي يوفنتوس الايطالي امس إن سلطات الادعاء الإيطالي قام بتفتيش مكاتب النادي مرة أخرى وذلك ضمن تحقيقات تقوم بأجرئها خاصة بالشأن المادي في صفقة بيع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وصرح سلطات الادعاء في مدينة تورينو إنها تقوم الآن بالتحقق في ادعاءات جاءت بقيام بعض الشخصيات الكبيرة من مسؤولي نادي يوفنتوس بتقديم معلومات غير صحيحة وإصدار بعض الفواتير التي تتعلق بصفقات وهمية لم تتم بالفعل .

كما اكد النادي الإيطالي انه يقوم بالتعاون بشكل كامل مع السلطات خلال تلك التحقيقات .

حيث ان نادي يوفنتوس قد وافق على بيع كريستيانو رونالدو نجم النادي السابق إلى نظيره فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 23 مليون يورو ومن ضمن هذه الصفقة 8 ملايين يورو مرتبطة بشان أداء اللاعب مع ناديه الجديد.

وأكمل النادي الإيطالي :” ان تلك الصفقة كان لها تأثير اقتصادي سلبي يقدر ب 14 مليون يورو .

كما قالت ممثل الادعاء إن شرطة الأموال العامة الإيطالية قام باجراء تفتيش داخل مكاتب النادي الإيطالي في مدينتي تورينو وميلانو من اجل البحث عن وثائق تتعلق بصفقات بيع وشراء اللاعبين خلال الفترة ما بين 2019 و2021.

كما صرحت ” آنا ماريا لوريتو” ممثلة الادعاء في تورينو باصدار بيان :” إن تلك التحقيقات كانت تهدف الي البحث عن أدلة عقب وجود ادعاءات بقيام مسؤولي يوفنتوس بتقديم معلومات غير صحيحة لمستثمرين، وإصدار فواتير تتعلق بصفقات وهمية لم تتم.

ووفقا للمدعي العام في إيطاليا، ان الشهر الماضي قد قام بفتح تحقيقً في عدد من صفقات البيع والشراء الخاصة للاعبي الدوري الإيطالي .

وصرح نادي يوفنتوس خلال شهر سبتمبر الماضي، إن هيئة الرقابة على الأسواق في البلاد تدقق للغاية بشان اى ايرادات تحصل عليها من اي تعاقد جديد .

ووفقا لصحيفة ”لاغازيتا ديللو سبورت“ الإيطالية :” ان ممثل المدعي العام الفيدرالي قاموا بالذهاب الي نادي يوفنتوس من اجل جمع بعض المعلومات في القضية والحصول على جميع المستندات الخاصة بالأمر .