أندرو روبرتسون ” ميع مباريات الدوري الانجليزي صعبة للغاية “

أندرو روبرتسون ” ميع مباريات الدوري الانجليزي صعبة للغاية “

الأسكتلندي” أندرو روبرتسون،” نجم نادي ليفربول عن امكانيه تتويج الفريق بلقب الدوري الانجليزي هذا العام .

حيث صرح لاعب النادي الإنجليزي أن الوقت مبكر للغاية من اجل الحديث عن ذلك الامر حيث يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 31 نقطة وبفارق نقطة واحد عن نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني ونقطتين عن تشيلسي المتصدر .

ووفقا لصحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية: “ :” أن الدوري الإنجليزي لا يوجد به اى لقاء سهل فا انا أعتقد الآن عقب الديريي نحن نمتلك سرعة كبيرة للتفكير فى اللقاء القادم .

واكمل : “في هذا الوقت نحن نستعد للمباريات، لذلك نحتاح أن نصبح في احسن حالة فهناك مباراة أمام مانشستر سيتي وتشيلسي”.

أضاف: “ أن تشيلسي ومانشستر سيتي تمكنوا من تحقيق الفوز في مبارياتهم ولكننا متأخرين لهذا نحن بحاجة إلى مواصلة الدفع والتأكد من أنهما يعلمان أنهما بحاجة للفوز في كل مباراة”.

وواصل: “ نحن نفكر في كل مباراة وهناك اختبارات كثيرة قادمة هناك اعياد عيد الميلاد والجميع يحاول قضاء عطلة ممتعة، بينما نحن علينا أن نظل مركزين”.

وأكد: “ تلك الفترة مزدحمة، ولكن قريبا سوف يعلم الجميع ترتيبهم فى الدوري سواء كانت الهبوط أو التأهل لدوري أبطال اوروبا والحاصل علي اللقب ”.

وأشار : “بمرور هذا الفترة سوف تعرف مكانك وأين تريد أن تكون، نحن نعلم أين نريد أن نكون وهذا ضمن المجموعة التي يمكنها الفوز بالدوري”.

وأردف: “نحن نرغب في التواجد ومن الواضح وجود تشيلسي ومانشستر سيتي فهم يمرون بأفضل وقت ولا أعتقد أنهم سوف يفقدون نقاط ولكن فى حالة خسراتهم سوف نكون علي أتم الاستعداد .

وأختتم : “آتمني أن نقوم بهذا ونحقق اعلي استفادة وفى حالة حدوث ذلك سوف نقترب من حصد اللقب .

اقرأ ايضا

رئيس اليويفا: نحترم نادي مانشستر سيتي

إغلاق