إدارة آرسنال تعترف بضياع نجم وسط تشيلسي بسبب العمولة

إدارة آرسنال تعترف بضياع نجم وسط تشيلسي بسبب العمولة

سلطت صحيفة ذاصن البريطانية، الضوء حول اعترافات مسؤول الصفقات داخل نادي أرسنال الإنجليزي السابق، حيث أن إدارة فريق المدفعجية، رفضت التعاقد مع الدولي الفرنسي نجولو كانتي، لاعب خط وسط تشيلسي، بسبب رفض دفع عمولة وكيل اللاعب.

وقالت الصحيفة البريطانية، أن النادي صاحب القميص الأحمر، حاول ضم الجوهرة الفرنسية في صيف عام 2016 بعد مستواه الرائع مع ليستر سيتي، ولكن النادي اللندني انسحب من الصفقة، مما سمح لتشيلسي بالحصول على خدمات اللاعب، بينما فضل الأول استقدام الدولي السويسري جرانيت تشاكا.

وقال مسؤول الصفقات في آرسنال خلال تصريحات صحفية : “أن الصفقة كانت قريبة للغاية حيث وصلت الأمور إلى أقصى حد في صفقة كانتي، كنا نميل إلى التراجع”.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، بأن نجم وسط المنتخب الفرنسي، كان قد انتقل إلى صفوف تشيلسي في صيف عام 2016 قادمًا من ليستر سيتي مقابل 32 مليون جنيه إسترليني، وانضم جرانيت تشاكا، إلى صفوف المدفعجية بعدها مباشرة مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة، إلى نجم خط وسط الفريق اللندني استطاع في مساعدة ناديه في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2016\2017 تحت قيادة الإيطالي أنطونيو كونتي.

والجدير بالذكر أن متوسط ميدان المدفعجية داخل نادي أرسنال، قد دخل في خلاف عنيف مع جماهير النادي اللندني، بعد استبداله في إحدى المباريات، مما أدى إلى تجريده من شارة القيادة.

 

إقرأ أيضا

إغلاق