إيجالو يكشف حقيقية العرض المقدم من مانشستر يونايتد

إيجالو يكشف حقيقية العرض المقدم من مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة ميرو البريطانية، أن النجم النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن حقيقة تقدم النادي الأحمر، بعرض لشرائه بشكل نهائي من نادي شنجهاي الصيني.

ونقلت صحيفة ميرو تصريحات اللاعب النيجيرى حيث قال، لا جديد متاح بالنسبة لي، لا يوجد عرض على الطاولة حتى الآن لأن الموسم لا يزال قائمًا، ومازلت أنهي فترة الإعارة الخاصة بي، لا أتخذ القرارات بمفردي في حياتي”.

وتابعت الصحيفة البريطانية نقلها لحديث لاعب الشياطين الحمر،:” انا ثابت على مبدئي ولدي توجيهات لكل شيء أقوم به، أصلي دائما لله أن يوجهني، لقد رأيت الكثير من التغريدات حول هذا الموضوع، لقد رأيت الكثير من الناس يصابون بالجنون ويقولون (عد إلى الصين)، والبعض يقول أن أبقى مع مان يونايتد”.

و استكملت الصحيفة البريطانية كلامه حيث اردف : انا منذ قدومي إلى هنا هل رأيتني أقول كلمة؟ ليس لدي ما أقوله، عندما ينتهي الموسم وأحصل على عرضين من الناديين، سأجلس وأفكر في الأمر وأصلي لله، وكل ما يقول الله أنني يجب أن أفعله، سأفعله”.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب قد أكد خلال حديثه الا انه : لا أجلس وأتخذ القرارات فقط ولا أنجرف إلى ما يقوله الناس، لقد جئت إلى مانشستر يونايتد للعب براتب منخفض لأنني أردت ذلك، لذلك يمكن أن يحدث أي شيء، لكنني أريد أن ينتهي الموسم، ثم سأرى كل ما لدي”.

وأنهى الصحيفة نقلها لحديث اللاعب الذي قال: يجب على كل واحد أن لا يتعجل فقط وتفعل أشياء مثل (أنا ذاهب هنا، أنا ذاهب هنا)، يجب أن أنهي الموسم جيدًا، وأجلس مع وكيل أعمالي، وأرى ما على الأرض لكي أختار”.َ

 

إقرأ أيضا

إغلاق