ادارة مانشستر سيتي تضع شرط مفاجئ من اجل رحيل نجم الفريق لبرشلونة

ادارة مانشستر سيتي تضع شرط مفاجئ من اجل رحيل نجم الفريق لبرشلونة

نشرت بعض التقارير الصحفية عن قيام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بوضع شرط ناري من اجل الموافقه علي رحيل نجم الفريق خلال فترة الانتقالات القادمة .

 

السيتي يرفض فكرة إعارة ستيرلينج لبرشلونة

حيث اشارت التقارير الي موافقه إدارة النادي الإنجليزي علي رحيل “ رحيم ستيرلينج” نجم الفريق خلال الميركاتو الشتوي القادم .

حيث انتشرت اخبار كثيرة خلال الفترة الماضيه عن اقتراب رحيل نجم النادي الإنجليزي الي فريق برشلونة الإسباني علي سبيل الإعارة .

حيث ان نادي برشلونة يمر بازمة اقتصادية كبيرة خلال الفترة الحاليه ولذلك يرغب في التعاقد مع لاعبين مميزين لا يشاركون مع انديتهم وان يضمهم علي سبيل الإعارة مع وجود بند احقيه الشراء وذلك لعدم قدرة النادي علي دفع مقابل الشراء حاليا .

ووفقا ل”فابريزيو رومانو” خبير سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا صرح :” ان نادي مانشستر سيتي علم بأن برشلونة يقوم بالتفاوض من أجل ضم رحيم سترلينج، وقاموا بإبلاغ برشلونة بعدم موافقتهم على التخلي عن سترلينج على سبيل الإعارة.

واختتم :” ان في حاله موافقه النادي الإنجليزي علي رحيل ستيرلينج سوف يكون ذلك عن طريق البيع النهائي وليس الإعارة وهذا لعدم رغبه النادي في استمرار اللاعب خلال الفترة القادمة .

إقرأ أيضًا:

مهمة شبه مستحيلة .. تعرف على فرص صعود برشلونة لدور الـ 16 من دوري الأبطال

إغلاق