التشكيل المتوقع لمباراة أستون فيلا ضد ليفربول

التشكيل المتوقع لمباراة أستون فيلا ضد ليفربول

يحل فريق أستون فيلا، المحترف بصفوفه النجمين المصريين تريزيجيه والمحمدى، ضيفاً على نظيره فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح ،اليوم السبت الموافق 10 أبريل 2021، فى مباراة على ملعب الريدز ، ملعب”آنفيلد” ، فى تمام الساعة الرابعة مساءً. وذلك فى ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

موقف الفيلانز

يدخل فريق أستون فيلا لقاء اليوم على أمل العودة إلى المسار الصحيح و كسب النقاط والوصول إلى المراكز الآمنة والمتقدمة فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وقد خسر فريق أستون فيلا فى الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج أمام نظيره فريق توتنهام هوتسبير بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

ولكنه نجح في تحقيق الفوز فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج على نظيره فريق فولهام يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويطمح فريق أستون فيلا إلى مواصلة التقدم والوصول إلى المراكز الذهبية المؤهلة للبطولات الأوروبية للموسم المقبل وسريعا وقبل نهاية المسابقة المتبقي على نهايتها 8 جولات.

وقد خاض فريق أستون فيلا حتى الآن 29 لقاء فى مسابقة البريميرليج، لهذا الموسم حقق الفوز في 13 مباريات وتعادل 5 مرات وخسر 11 مرة.

ويسعى رفقاء تريزيجيه والمحمدى فى العودة إلى المسار الصحيح تحقيق نتائج طيبة، ومواصلة تقديم العروض الجيدة وتحقيق الفوز على فريق ليفربول ، والزحف نحو المراكز المتقدمة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

تشكيل أستون فيلا المتوقع

ويتوقع موقع “كورة أون” أن يبدأ أستون فيلا اللقاء كالتالي:

حراسة المرمي: مارتينيز.

خط الدفاع: كاش،كونسا ، مينجز ، تارجيت.

في خط الوسط: لويز ، ماكجين ، جريليش .

وفي الهجوم: تراوري ، واتكينز ، الغازي.

و يحتل فريق أستون فيلا في المركز التاسع عشر ،بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 44 نقطة.

بينما يحتل فريق ليفربول ، المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 49 نقطة.

القنوات الناقلة

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1،2.

وستذاع المباراة عالميا على كلا من:

Sport TV 3 Potugal
BT Sport 1 HD
Canal + Sport Polska
Ziggo Sport Voetbal.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق