التشكيل المتوقع لمباراة إنجلترا ضد سان مارينو

التشكيل المتوقع لمباراة إنجلترا ضد سان مارينو

يستضيف منتخب إنجلترا نظيره منتخب سان مارينو، يوم غد الخميس الموافق 25 مارس 2021، وذلك فى مباراة مثيرة وقوية على ملعب الأسود الثلاثة ملعب “ويمبلي” فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً.

 

وذلك فى إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة التاسعة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وتضم مجموعة إنجلترا “المجموعة التاسعة “كلا من:

-ألبانيا.
-أندورا.
-هنغاريا.
-بولندا.
-سان مارينو.

ويدخل جاريث ساوثجيت مدرب الأسود الثلاثة لقاء الغد طامحا فى تقديم أداء جيد ونتائج إيجابية و الوصول لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والبحث عن ثاني الألقاب العالمية للمنتخب الإنجليزي.

كما يرغب الشعب الإنجليزى فى تناول الإفطار بعد صيام طويل منذ تتويجهم باللقب العالمي الأول والأخير عام 1966 والذى كان على أرضها.

ويمتلك الأسود الثلاثة مجموعة من أفضل اللاعبين الذين يشاركون فى أفضل وأكبر الأندية الأوروبية،
أمثال: النجم هاري كين نجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وماسون ماونت نجم فريق تشيلسي الإنجليزي وجادون سانشو صانع ألعاب بوروسيا دورتموند الألماني ورحيم ستيرلينج مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

والعديد من النجوم الذي يعول الشعب الإنجليزى كل الآمال والطموحات عليهم فى العودة من جديد إلى طريق الإنتصارات وتحقيق الألقاب والبطولات والعودة إلى منصات التتويج من جديد.

والجدير بالذكر أن آخر البطولات الرسمية التي خاضها الاسود الثلاثة كانت بطولة الأمم الأوروبية، وفشل المنتخب الإنجليزي في الوصول لدور نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، وخرج من منتخب بلجيكا.

ولكن لن يفرط الأسود الثلاثة فى تقديم أفضل أداء والعودة من جديد إلى المنافسة على الألقاب العالمية بل والتتويج باللقب فى النهاية لإسعاد الشعب الإنجليزى.

ويغيب عن المنتخب الإنجليزي في لقاء الغد كلا من جادون سانشو، و الحارس جوردان بيكفورد، وجاك جريليتش، وجيمس ماديسون بسبب الإصابة.

كما لن يشارك اللاعب أرنولد فى لقاء الغد حيث لم يتم استدعائه إلى المنتخب الإنجليزي “قرار فنى”.

ومن المحتمل مشاركه كلا من جيسي لينجارد وجون ستونز بعد تألقهم الفترة الماضية، والجدير بالذكر أنه تم إستدعاء اللاعب واتكينز وواللاعب جونستون للمرة الأولى لهم.

ويتوقع موقع “كورة أون” أن يبدأ المنتخب الإنجليزي اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: هندرسون.

خط الدفاع: واكر- تريبير- رايس- جوميز.

خط الوسط: داير- بروس- فودين.

خط الهجوم: ستيرلنج- سانشو- هاري كين.

وستذاع المباراة للشرق الأوسط عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 3.

إقرأ أيضاً

التشكيل الرسمي لمنتخب إنجلترا ضد إيسلندا

إغلاق