التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد أستون فيلا

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد أستون فيلا

يستضيف حامل اللقب فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره فريق أستون فيلا المحترف بصفوفه النجم المصري تريزيجيه والمحمدي، فى لقاء هام وصعب، اليوم السبت الموافق 10 إبريل 2021 ، وذلك فى مباراة على ملعب الريدز ملعب “آنفيلد”. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

موقف ليفربول

ويدخل فريق ليفربول لقاء اليوم، طامحا فى العودة من جديد إلى المسار الصحيح واحتلال أحد المراكز الذهبية المؤهلة للبطولات الأوروبية للموسم المقبل وذلك بعد أدائه المتذبذب مؤخرا.

ولكنه نجح في تحقيق الفوز خلال أخر مباراتين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، أمام كلا من وولفرهامبتون وأرسنال علي الترتيب.

ولكنه فى مسابقة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج، خسر أمام فريق ريال مدريد الإسباني بنتيجة 1-3 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي كان على ملعب الفريق الملكي ملعب “ألفريدو دي سيتفانو”.

ولم يعد للفريق الإنجليزي فرص متاحة في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ولكنه يرغب في إنهاء الموسم ضمن المراكز الذهبية المؤهلة للبطولات الأوروبية للموسم المقبل.

وقد خاض فريق ليفربول الإنجليزي هذا الموسم فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 30 مباراة، نجح فى الفوز فى 14 لقاء وتعادل 7 مرات وخسر فى 9 مباريات.

ويطمح الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز فى تحقيق نتيجة إيجابية على أستون فيلا فى لقاء اليوم والعودة سريعاً إلى المنافسة على المراكز الذهبية قبل فوات الاوان.

تشكيل ليفربول المتوقع

ويتوقع موقع كورة أون أن يبدأ فريق ليفربول اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: فيليبس، كاباك، روبرتسون، ألكسندر أرنولد

خط الوسط: نابى كيتا، فابينيو، فينالدوم

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو مانى، جوتا

ويحتل فريق ليفربول المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 49 نقطة.

بينما يحتل فريق أستون فيلا المركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 44 نقطة.

القنوات الناقلة

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1،2.

وستذاع المباراة عالميا على كلا من:

Sport TV 3 Potugal
BT Sport 1 HD
Canal + Sport Polska
Ziggo Sport Voetbal.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق