التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون فى كأس الإتحاد

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون فى كأس الإتحاد

يحل متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج فريق مانشستر سيتي ، ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق إيفرتون، اليوم فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، فى مباراة على ملعب التوفيز ملعب “جوديسون بارك” وذلك فى مباراة في إطار مُنافسات دور ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم كأس إنجلترا لموسم 2020/2021.

 

موقف مانشستر سيتي 

يدخل فريق مانشستر سيتي لقاء اليوم وهو فى قمة تألقه ومجده ، طامحا فى مواصلة التألق وتقديم العروض الرائعة فى كافة البطولات التى يشارك فيها بل والظفر بألقابها.

وقد وصل فريق مانشستر سيتي إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج ، بالإضافة أنه طرف النهائي مع فريق توتنهام هوتسبير فى بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس “كاراباو”.

كما يقترب السكاى بلو من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم بعدما اعتلى الصدارة منفرداً برصيد 71 نقطة.

ويطمح بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي فى مواصلة التألق وتقديم العروض الرائعة والوصول إلى نهائي بطولة كأس الإتحاد وتحقيق اللقب هذا الموسم.

وكان السكاى بلو قد تأهل إلى هذا الدور بعد فوزه على فريق سوانزي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى الدور الخامس من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

ويطمح رفقاء الجزائري رياض محرز المحترف بصفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فى مواصلة التألق وتحقيق الفوز والتأهل على الرغم من درايتهم بقوة الخصم ورغبته الكبيرة هو أيضاً في تحقيق الفوز.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

ويتوقع موقع كورة أون أن يبدأ فريق مانشستر سيتي اللقاء كالتالي:

في حراسة المرمى: ستيفن.

في خط الدفاع: ووكر، جارسيا، لابورتي، ميندي.

في خط الوسط: سيلفا، رودريجو، جوندوغان.

في خط الهجوم: محرز، أجويرو، جيسوس.

وستكون مباراة اليوم ندية وقوية ومثيرة للغاية لرغبة الفريقين في التتويج باللقب والعودة إلى منصات التتويج من جديد.

القنوات الناقلة

وستذاع المباراة فى الشرق الأوسط عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1،2.

بينما ستذاع المباراة عالمياً عبر القنوات الناقلة التالية:

-Canal + Sport 2 Polska/ -Sport TV 2 Potugal/ TV2 -Sport Premium 1 HD/ -TV2 Sport Premium 2 -HD/ Diema Sport 2 HD/ -Sky Sport 1 HD Germany/ -Canal + Décalé HD/ BT -Sport 1 HD/ Ziggo Sport Select HD.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق