التشكيل المتوقع لمباراة مان سيتي ضد مان يونايتد كأس كاراباو

التشكيل المتوقع لمباراة مان سيتي ضد مان يونايتد كأس كاراباو

يحل فريق مانشستر سيتي، ضيفاً ثقيلاً على نظيره وجاره فريق مانشستر يونايتد ، اليوم فى تمام الساعة 9:45 مساء، فى مباراة مثيرة وشيقة على ملعب الشياطين الحمر، ملعب أولد ترافورد. وذلك فى لقاء جماهيري منتظر ومباراة نارية فى منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس “كاراباو”.

 

توتنهام الطرف الأول في النهائي

وينتظر جماهير المستديرة، الطرف الثاني فى مباراة نهائي كأس كاراباو، وذلك بعد أن تأهل فريق توتنهام هوتسبير رسمياً إلى دور النهائي من البطولة.

حيث حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزاً هاماً وثمينا على نظيره فريق برينتفورد فى مباراة اليوم فى دور نصف النهائي بثنائية نظيفة.

وأصبح الآن الطرف الأول فريق توتنهام هوتسبير والثاني أحد فريقين مدينة مانشستر، لذا سيكون النهائي على أى حال نهائي نارى وقوى للغاية.

 

موقف مانشستر سيتي

يدخل فريق مانشستر سيتي، حامل اللقب في بطولة كأس كاراباو فى الموسم الماضي، على أمل تكرار التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

كما يسعى السكاى بلو بقيادة الاسباني بيب جوارديولا، فى تحقيق لقبهم الثامن من كأس كاراباو للتساوى بعدد ألقاب فريق ليفربول الإنجليزي.

وقد صعد فريق مانشستر سيتي إلى دور نصف النهائي من كأس كاراباو بعد فوزه على فريق أرسنال برباعية نظيفة فى مباراة فى دور ربع النهائي من البطولة.

وسيسعي جوارديولا على تحقيق الفوز بأى شكل فى لقاء اليوم وهو نهائي مبكر للبطولة، حيث سيلتقي اثنين من أكبر وأعرق الفرق الإنجليزية والأوروبية على مر التاريخ.

ويعاني فريق مانشستر سيتي من فيروس كورونا وإصابة لاعبيه به، حيث تم تأجيل مباراة فى البريميرليج للسيتيزنز لهذا السبب.

ويفقد فريق مانشستر سيتي، العديد من اللاعبين بسبب تفشي فيروس كورونا فى لقاء اليوم وهم : توريس، إيدرسون، واكر، جيسوس وأخيرا وليس آخرا اللاعب جارسيا آخر إصابات كورونا في الفريق.

كما سيغيب كلا من اللاعب آكى واللاعب لابورت للإصابة، حيث لم يعلن موعد عودتهما.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي المباراة كالتالي:

حراسة المرمى:زاك ستيفن

خط الدفاع: كانسيلو، ستونز، دياز، ميندي.

خط الوسط: سيلفا، فرناندينيو، جوندوجان.

وفى الهجوم: رياض محرز، كيفين دي بروين، رحيم سترلينج.

والجدير بالذكر أن المباراة النهائية لبطولة كأس كاراباو، قد قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج تأجيلها إلى يوم 25 إبريل 2021 بدلاً من موعدها الأساسي فى 28 فبراير 2021.

حيث تأمل رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، فى عودة الجماهير بشكل أكبر للحضور إلى المدرجات فى المباراة النهائية للبطولة والتى ستقام على ملعب ويمبلي بلندن.

وستذاع المباراة عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2.

إقرأ أيضًا:

مانشستر سيتي يفوز على تشيلسي فى عقر داره فى البريميرليج

إغلاق