مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز

مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز

يستعد عشاق كرة القدم الإنجليزية للعودة مرة أخرى لمشاهدة فعاليات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بدايةً من يوم السبت الموافق 11 من شهر سبتمبر الجاري بعد أن شهدت الفترة السابقة توقف البطولة بصورة مؤقتة بسبب فترة التوقف الدولي وفقاً للأجندة الدولية للفيفا، والتي انتهت منذ عدة أيام قليلة.

 

مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي

يستعرض موقع “كورة أون” مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي  الممتاز لِموسم 2021/2022، التي من المقرر أن تنطلق كم ظهر يوم السبت الموافق 11 من سبتمبر الجاري على أن تُلعب معظم مباريات هذه الجولة في هذا اليوم ثم تستأنف باقي اللقاءات يوم الأحد الموافق 12 من الشهر الحالي والاثنين 13 من نفس الشهر، وفيما يلي يمكنكم التعرف على جدول مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي كامل.

  • مباريات يوم السبت 11 سبتمبر:
  1. كريستال بالاس  وتوتنهام هوتسبير.
  2. ليستر سيتي ومانشستر سيتي.
  3. مانشستر يونايتد ونيوكاسل.
  4. تشيلسي وأستون فيلا.
  5. نوريتش سيتي والارسنال.
  6. ساوثهامبتون ووست هام.
  7. واتفورد ووولفز.
  8. برينتفورد وبرايتون.
  • مباراة يوم الأحد 12 سبتمبر:
  1. ليدز يونايتد وليفربول.
  • مباراة يوم الإثنين 13 سبتمبر: 
  1. إيفرتون وبيرنلي.

هذا من المقرر أن تكون مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة. هي القنوات الناقلة لجميع مباريات هذه الجولة، وباقي الجوالات من عمر البريميرليج لحصولها على حقوق البث.

مواعيد مباريات يوم السبت من الجولة الرابعة

سوف يكون لقاء توتنهام الذي يحل ضيفاً على فريق كريستال بالاس، هو اللقاء الإفتتاحي للأسبوع الرابع من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي على أن ينطلق هذا اللقاء في ظهر يوم السبت في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة. بينما تُلعب باقي اللقاءات على مدار اليوم, كما سوف نوضح فيما يلي كامل مواعيد مباريات يوم السبت من الجولة الرابعة بتوقيت مصر.

  • كريستال بالاس وتوتنهام هوتسبير: الواحدة والنصف ظهراً.
  • ليستر سيتي ومانشستر سيتي: الرابعة عصراً.
  • مانشستر يونايتد ونيوكاسل: الرابعة عصراً.
  • نوريتش سيتي والارسنال: الرابعة عصراً.
  • ساوثهامبتون ووست هام: الرابعة عصراً.
  • واتفورد ووولفز: الرابعة عصراً.
  • برينتفوردوبرايتون: الرابعة عصراً.
  • تشيلسي وأستون فيلا: السادسة والنصف مساءاً.

موعد مباراة يوم الأحد من الجولة الرابعة

سوف يشهد اليوم الثاني من منافسات الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، إقامة لقاء واحد فقط من فعاليات هذه الجولة والذي يحل فيه فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً على فريق ليدز يونايتد، وقد تم تحديد الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، ليكون موعد مباراة يوم الأحد من الجولة الرابعة من منافسات البريميرليج.

الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي

 

 

توقيت لقاء يوم الإثنين في ختام الأسبوع الرابع

يلتقي فريق إيفرتون مع فريق بيرنلي في ختام منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لِموسم 2021/20202، على أن تقام هذه المباراة في مساء يوم الإثنين الموافق 13 من الشهر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الثالثة

قبل انطلاق الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الموافق 11 من سبتمبر. يجب الإشارة إلى ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الثالثة، والتي شهدت منافسات شرسة بين الفرق العشرين المشاركة في البطولة، وعلى الرغم من المنافسة الشرسة بين الفرق. إلا أن فريق توتنهام هوتسبير استطاع أن ينفرد بالمركز الأول بعد أن نجح في الوصول إلى حصد النقاط الكاملة من المباريات الثلاثة الكاملة ووصوله إلى النقطة التاسعة.

بينما تتقاسم خمس فرق في المراكز الثاني إلى السادس بالتساوي في عدد النقاط “6 نقاط” مع فارق الأهداف بينهم، ويستمر الصراع بين باقي الفرق على المراكز الأخرى بفارق نقطة أو نقطتين، وهو ما يجعل عشاق الكرة الإنجليزية على موعد مع موسم ناري سوف يشهد منافسات شرسة على اللقب الإنجليزي للموسم الحالي والحصول على المراكز الأولى المؤهلة إلى البطولات القارية سواء كان دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي.

الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي

إغلاق