المنتخب الإنجليزي يفقد خدمات راشفورد فى لقاء ألبانيا غدا

المنتخب الإنجليزي يفقد خدمات راشفورد فى لقاء ألبانيا غدا

يفقد المنتخب الإنجليزي لخدمات اللاعب ماركوس راشفورد نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك فى مباراة الغد التى ستجمع المنتخب الإنجليزي مع نظيره منتخب ألبانيا.

 

حيث سيلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره منتخب ألبانيا، غداً الأحد الموافق 27 مارس 2021 فى السادسة مساءً وذلك فى لقاء فى ثاني جولات التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم مونديال قطر 2022.

وقد قدم الاسود الثلاثة أداء رائع فى أولى جولات المجموعة التاسعة لتصفيات كأس العالم قطر 2022 واعتلى وتصدر عرش مجموعته بعد الفوز على منتخب سان مارينو بنتيجة 5 أهداف مقابل لا شيء.

ويفقد جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزي لمهاجم فريق مانشستر يونايتد اللاعب ماركوس راشفورد، فى المباراتين المقبلتين فى تصفيات كأس العالم قطر 2022، بسبب الإصابة

وقد غاب راشفورد أيضاً عن لقاء المنتخب الإنجليزي ضد فريق سان مارينو ليستمر غيابه عن لقائي الاسود الثلاثة ضد ألبانيا وبولندا يومى الأحد والاربع على التوالي.

وقد أصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان رسمي إن ماركوس راشفورد لن يلعب دوراً في المباراتين المقبلتين في تصفيات كأس العالم 2022، موضحاً أن راشفورد انضم الى معسكر الاسود الثلاثة وهو يعاني من الإصابة ، وبعد تقييم إضافي، تم اتخاذ القرار بأنه سيواصل عملية تعافيه مع مانشستر يونايتد.

وقد شارك صاحب ال23 عام اللاعب ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي مع الأسود الثلاثة فى مبارتين فقط ، وتعرض بعد ذلك للإصابة التى أبعدته عن العديد من المباريات.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة روسيا وسلوفينيا بث مباشر تصفيات كأس العالم 2022

إغلاق