اليونايتد يواجه توتنهام في مباراة من أجل التأهل لدوري الأبطال

اليونايتد يواجه توتنهام في مباراة من أجل التأهل لدوري الأبطال

تنطلق غداً في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة مباراة الجولة الـ 29 للدوري الإنجليزي الممتاز، بين فريقي مانشستر يونايتد ونظيره توتنهام هوتسبر، والمقرر أن تقام على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

 

ويتواجد فريق توتنهام هوتسبر في المركز السابع برصيد 45 نقطة، بينما يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 47 نقطة بجدول الترتيب.

فريق مانشستر يونايتد بقيادة الألماني رالف رانجينك المدير الفني للفريق يدخل اللقاء على أرضه ووسط جماهيره، من أجل حسم الفوز في هذا اللقاء الذي سيجعله يرتقي للمراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حيث يبتعد عن فريق آرسنال صاحب المركز الرابع بنقطة واحدة فقط.

وبالإضافة إلى ذلك فإن فريق مانشستر يونايتد يرغب في محو أثار الهزيمة الكبيرة أمام الغريم مانشستر سيتي في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل هدف.

على الجانب الأخر بقيادة الإيطالي أنطونيو كونتي يسعى فريق توتنهام هوتسبير يريد استمرار النتائج الجيدة للفريق عقب الفوز على فريق برايتون بخمسة أهداف دون مقابل في الجولة الماضية.

يذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز فريق مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة العاشرة، والتي أقيمت على ملعب توتنهام هوتسبر.

أقرأ أيضًا
ترتيب مجموعة الزمالك بعد نهاية مباراة الوداد دوري أبطال إفريقيا

إغلاق