بعد انتهاء جولة البوكسينج داي .. محمد صلاح يحافظ على صدارة هدافي البريميرليج

بعد انتهاء جولة البوكسينج داي .. محمد صلاح يحافظ على صدارة هدافي البريميرليج

حافظ الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، علي تصدره لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021، بعد انتهاء منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر المسابقة، علي الرغم من عدم تسجيله للأهداف في هذه الجولة.

 

والتقي ليفربول بضيفه وست بروميتش ألبيون مساء اليوم الأحد علي ملعب أنفيلد، ضمن منافسات جولة البوكسينج داي وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده للنقطة 32 منفرداً بصدارة ترتيب البريميرليج بفارق 3 نقاط عن الوصيف إيفرتون، فيما رفع وست بروميتش رصيده للنقطة الثامنة ويتواجد في المركز التاسع عشر.

 

محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي البريميرليج

يمتلك محمد صلاح 13 هدفاً في رصيده بمسابقة الدوري هذا الموسم، يحتل بهم صدارة ترتيب هدافي البريميرليج، متفوقاً بهدف علي أقرب ملاحقيه ” جيمي فاردي ” مهاجم ليستر سيتي، الذي يحل وصيفاً برصيد 12 هدفاً.

وفي المركز الثالث بقائمة الهدافين، يتواجد سون هيونج مين نجم توتنهام مناصفة مع دومينيك كالفيرت مهاجم إيفرتون ويمتلك كلا منهما 11 هدفاً

والجدير بالذكر أن النجم المصري محمد صلاح نجح في حصد لقب هدافي البريميرليج مرتين متتاليتين من قبل وذلك في أعوام 2018و2019.

إقرأ ايضًا:

موعد مباراة وست بروميتش وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق