بعد تقارير رحيل صلاح إلى قطبي الكرة الإسبانية – تعرف على الفريق الأقرب لفخر العرب

بعد تقارير رحيل صلاح إلى قطبي الكرة الإسبانية – تعرف على الفريق الأقرب لفخر العرب

كشفت صحيفة ايكو المقربة من نادي ليفربول الإنجليزي، عن مستقبل الفرعون المصري محمد صلاح مهاجم الريدز، بعدما ظهرت عدة تقارير تحدثت عن اهتمام برشلونة وريال مدريد في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وأكدت الصحيفة المقربة من نادي ليفربول، أن قطبي الكرة الإسبانية، أن لا يمران بفترة جيدة وفقدا سيطرتهما على القارة الأوروبية في السنة الماضية والتي شهدت سيطرة إنجليزية على دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي بتأهل 4 فرق للنهائي وفوز ليفربول وتشيلسي باللقبين.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، أن الفرعون المصري محمد صلاح قد يكون هو صاحب الحل السحري في انتشال برشلونة بعد نهاية حقبة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تقدم في العمر ولم يعد قادرا على قيادة الفريق للقمة.

ومن جانب آخر ترى التقارير الواردة من داخل كتالونيا اليوم الأربعاء، أن من الممكن أن يرحل أسطورة الفريق ميسي عن برشلونة والذي سيفقد الفريق الإسباني فرصة التنافس على الألقاب الكبيرة وهو ما يجعل المصري محمد صلاح يفكر في البقاء في مكانه لكون ليفربول حاليا والفرق الإنجليزية أفضل قاريا.

وتحدث ستيفن جيرارد نجم ليفربول وقائد الفريق الإنجليزي، أن قصة انضمام الفرعون المصري مع القطبين ريال مدريد وبرشلونة وحظوظهما في سوق الانتقالات والفوز بالألقاب: “ فيما يتعلق بكل هذه الأخبار حول ريال مدريد وبرشلونة، أعتقد أن كل اللاعبين الكبار ارتبطوا بالانتقال لهما لكونهما كانا أفضل فريقين في العالم، لكن حاليا أفضل الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز“.

وأضاف جيرارد: “رأي الشخصي أن مستقبل مو صلاح، هنا في الريدز.

وأنهى حديثه، معربا عن السبب الحقيقي وراء التقارير التي دائما تشيع اسم القطبين الكرة الإسبانية وارء كل نجم كبير، حيث قال، خلال 4 أو 5 سنوات كان الجميع يردد ريال مدريد وريال مدريد وريال مدريد وبرشلونة لكونهما فازا بعدة ألقاب وكان برشلونة يفوز بدوري الأبطال كل سنتين“.

إقرأ أيضاً

وائل جمعة: المنظومة الطبية في الأهلي تحتاج للإصلاح

إغلاق