تشيلسي يعلن فتره غياب نجم الفريق

تشيلسي يعلن فتره غياب نجم الفريق

نادي تشيلسي الإنجليزي يعلن عن اصابه نجم الفريق خلال المباراة الماضيه والتي سوف يغيب علي إثرها مدة عن الملاعب .

 

توخيل يكشف حالة تشيلويل

وصرح الألماني “توماس توخيل” المدير الفني لنادي تشيلسي الانجليزي عن تشخيص حالة الدولي” بن تشيلويل” نجم الفريق الذي اصيب خلال مباراة الفريق امام يوفينتوس الايطالي بدوري ابطال اوروبا وهي عبارة عن قطع جزئي في الرباط الصليبي .

واعلن النادي عن مدة غياب اللاعب التي تصل إلى أكثر من ستة أسابيع قادمة .

وصرح توخيل في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر يونايتد قائلا : “بن تشيلويل اصيب بقطع جزئي في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، ويجب علينا الهدوء والتعامل مع الاصابه بشكل عقلاني .

واضاف : “لا اعرف ماذا سوف يحدث نحن نركز الآن علي فترة الاصابه فقط رد فعل جسده الاول الأن إيجابي للغاية، كما قلت التركيزالآن على الأسابيع القادمة“.

وأضاف : “ليس هناك اي سبب ان نتسرع كل شيء على ما يُرام لن يقوم اللاعب بعمل عمليه وسوف نري حالته من اجل اتخاذ القرار المناسب .

وواصل : “ اللاعب يمر بفترة عصيبه للغايه لانه كان يسير بشكل جيد مع الفريق وهو ساهم بشكل كبير في الانتصارات التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية .

وأردف : “نحن حزينون للغاية لما حدث كنت اتكلم معه قبل قليل إنه إيجابي للغاية لأن جسده كان يتفاعل بشكل إيجابي مع العلاجات الأوليه الإصابة“.

واختتم : “ اللاعب سوف يبدا كل جهده من اجل الرجوع للملعب وهو يريد مساعدتنا اعتقد انه سوف يعود في اقرب وقت ممكن واقرب من الاول .

إقرأ أيضًا:

جوارديولا يعطى الضوء الأخضر لنجم الفريق بالرحيل الي الليجا

إغلاق