تقارير: ليفربول مهتم بنجم ليل الفرنسي

تقارير: ليفربول مهتم بنجم ليل الفرنسي

أشارت بعض التقارير أن نادي ليفربول مهتم بالتعاقد مع لاعب ليل الفرنسي، البرتغالي ريناتو سانشيز، تحديدًا بعدما شارك في حصد الفريق الفرنسي للقب الدوري الفرنسي، والأداء الرائع الذي قدمه مع المنتخب البرتغالي خلال بطولة “يورو 2020”.

 

سانشو تخطى كبوة البايرن

ما يصدر الآن من تقارير حول اهتمام الاندية الأوروبية بالتعاقد مع اللاعب، يعني تخطي سانشو للفترة الأصعب في حياته، ونقصد بذلك انتقاله لبايرن ميونيخ، والتي كانت بائسة، حيث تخللها فترة إعارة كارثية لسوانزي، قبل الانتقال لنادي ليل الفرنسي.

ولكن وفقًا لما نشاهده الآن من أداء رائع للاعب، نكتشف أن صاحب الـ23 عام يعيد استعراض نفسه مرة آخرى على الجميع وهو ما بدأ يجني ثماره بالفعل.

ريناتو سانشيز مع بايرن ميونيخ
ريناتو سانشيز مع بايرن ميونيخ

ليفربول أكبر المهتمين باللاعب

ويعتبر نادي ليفربول، وفقًا لصحيفة “الفريق” الفرنسية، أحد أكبر الأندية التي تسعى للتعاقد مع اللاعب، ومعه أرسنال الذي يسعى من خلاله أرتيتا للتعاقد مع لاعب يكمل وسط ملعب الفريق مع توماس بارتي.

في حين قدم يورجن كلوب، قائمة تضم مجموعة من لاعبي الوسط من بينهم سانشيز، ولاعب مونشنجلادباخ نيوهاوس، بالإضافة إلى ماكجين لاعب أستون فيلا، بيسوما لاعب برايتون، و جرافينبيرش لاعب أياكس.

أرتيتا وكلوب
أرتيتا وكلوب

ليل مستعد للبيع

وتشير التقارير إلى ان الفريق الفرنسي جاهز لبيع اللاعب لأفضل المفاوضين، تحديدًا مع رعبتهم في تقليل العمالة في النادي بسبب ظروف جائحة كورونا، ولذلك يسعى الفريق لبيع بعض النجوم، والفترة الماضية أثبتت أن الفريق قادر على الاكتساب من نجومه بأكبر قدر ممكن.

ريناتو سانشيز
ريناتو سانشيز

إقرأ أيضًا:

يورو 2020.. مباراة أوكرانيا ثالث أفضل مباراة للإنجليز في آخر 25 عام

إغلاق