تقارير :محمد صلاح يفوز بالكرة الذهبية هذا العام

تقارير :محمد صلاح يفوز بالكرة الذهبية هذا العام

كشف تقارير صحفية إنجليزية، عن اقتراب محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، من حصد جائزة الكرة الذهبية هذا العالم 2021، وذلك بناءً على التسريبات التي أكدت حسم السباق لنجم منتخب مصر.

 

ويقدم محمد صلاح، هذا الموسم أداء كبيرًا مع نادي ليفربول، جعل النقاد الرياضيين يلتفتون إليه بشدة، خلال الفترة الحالية، أكثر من أي وقت مضى.

وقد أشارت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، إلى اقتراب النجم المصري محمد صلاح، من حصد جائزة الكرة الذهبية، للعام الجاري 2021، كأفضل لاعب في العالم، وذلك بعدما نافسه الثنائي، ليونيل ميسي، وكريم بنزيما.

وقد دخل الثنائي، ميسي وبنزيما، في منافسة مع صلاح، بعدما حقق الأول، بطولة كوبا أمريكا، مع منتخب بلاده الأرجنتين، وفاز الثاني بدوري الأمم الأوروبية مع منتخب فرنسا، بينما خرج كريستيانو رونالدو من السباق مبكرًا.

كما أكدت الصحيفة البريطانية، وفقًا لمصادرها الخاصة، أن ما يقرب الـ 50% من الصحفيين والمسؤولين عن التصويت، قد اختاروا النجم محمد صلاح، وتعتبر هذه نسبة كبرى للاعب عربي إفريقي، لم يحصل عليها أحد من قبل.

وصرحت “الديلي ستار” بأن محمد صلاح، يحظى بدعم كبير خلال الفترة الأخيرة، من الصحافة الإنجليزية والإسبانية، بجانب الدعم العربي والإفريقي الغير مسبوق في تاريخ لاعب إفريقيًا.

كما أشارت الصحيفة، إلى أن إدارة نادي ليفربول، تسعى في الفترة الحالية، لحسم ملف التجديد للفرعون المصري محمد صلاح.

من أجل الحفاظ عليه بالنادي لأطول فترة ممكنة، في ظل الأنباء التي تتردد يوميًا، عن اقتراب بعض الأندية من الاتفاق معه.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح، قد طلب الحصول على راتبًا أسبوعيًا، 500 ألف جنية إسترليني.

أقرأ أيضًا تقارير :رامي عباس يجري محادثات لتجديد عقد صلا مع ليفربول 

إغلاق