توتنهام يغرد في صدارة البريميرليج.. تعرف على نتائج الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي الممتاز

توتنهام يغرد في صدارة البريميرليج.. تعرف على نتائج الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي الممتاز

انتهت منذ قليل أخر مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022، والتي جمعت بين فريق مانشستر يونايتد ومضيفه ولفرهامبتون، علي ملعب مولينيو.

 

نتائج مباريات الدوري الإنجليزي

ونجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة علي حساب مضيفه ولفرهامبتون بهدف نظيف سجله ماسون جرينوود.

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

وفي الجولة ذاتها، اكتسح حامل اللقب، مانشستر سيتي، ضيفه أرسنال بخماسية نظيفة، وتعادل نيوكاسل يونايتد مع ساوثهامبتون بنتيجة 2-2.

مانشستر سيتي وأرسنال

مانشستر سيتي وأرسنال

ونجح إيفرتون في الانتصار على مضيفتها برايتون بهدفين دون رد، كما تغلبت ليستر سيتي علي مضيفتها نورويتش سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وحسم التعادل لقاء القمة الذي جمع تشيلسي ومضيفه ليفربول، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بنتيجة 1-1، وتعادل أستون فيلا مع ضيفه برينتفورد، الصاعد حديثاً للبريميرليج بهدف لمثله.

تشيلسي وليفربول
تشيلسي وليفربول

وانتصر توتنهام هوتسبير علي ضيفه واتفورد، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب توتنهام هوتسبير، بهدف لمثله، ليحقق الفوز الثالث له على التوالي ببطولة الدوري، وينفرد بصدارة الترتيب.

توتنهام وواتفورد
توتنهام وواتفورد

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتفوق توتنهام بنقطتين علي أقرب ملاحقيه، حيث يتواجد في المركز الثاني كلا من ” تشيلسي – ليفربول – وست هام يونايتد – إيفرتون – مانشستر يونايتد “، برصيد 7 نقاط.

ويعد توتنهام الفريق الوحيد الذي نجح في تحقيق العلامة الكاملة حتي الآن، بعدما انتصر في لقاءاته الثلاث، فيما فقد ال19 فريق الآخر نقاط في الجولات الثلاث الأولى للبريميرليج.

إقرأ أيضًا:

نتيجة مباراة ساسولو و سامبدوريا الدوري الإيطالي

إغلاق