توخيل يوضح موقفه من انضمام لاعبي الفريق لمنتخباتهم خلال كأس العالم للأندية

توخيل يوضح موقفه من انضمام لاعبي الفريق لمنتخباتهم خلال كأس العالم للأندية

صرح “توماس توخيل” المدير الفنى لنادي تشيلسي الانجليزي عن أهمية النجم الدولي المغربي “حكيم زياش” وضرورة وجودة مع الفريق ضمن نهائيات كأس العالم للأندية المقبلة، حتى في حاله استطاع المنتخب المغربي الوصول الي نهائي كأس إفريقيا .

حيث من الممكن أن تتداخل مواعيد المسابقات خلال شهر فبراير المقبل ولذلك مدرب الفريق الإنجليزي يرغب فى تواجد اللاعيب مع الفريق لأهميته وأنه اصبح من الأعمدة الأساسية .

وصرح توخيل قائلا :”“حكيم زياش وايضا إدوارد ميندي سون يكونوا متواجدين مع نادي تشيلسي في “الموندياليتو”، حتى لو وصلوا نهائي كأس أمم إفريقيا مع منتخبيهما، لأن الفريق بحاجة لخدماتهم أكثر من المنتخب .

حيث بدأ اللاعب زياش في كسب مدربه الألماني وأصبح يعتمد عليه في التشكيل الأساسي خاصة خلال الجولة الأخيرة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

حيث يتالق اللاعب خلال الفترة الحالية بشكل كبير بالإضافة إلى أهمية حامي عرين “أسود الترنغا” مع الفريق ومن المقرر أن تنتهي مسابقة “الكان” خلال شهر فبراير القادم ثم تنطلق فى اعقابها بطولة مونديال الأندية التي تقام داخل دولة الإمارات العربية فى نفس الشهر الأمر الذي سوف يضع بعض لاعبي الأفارقة فى مشكلة بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم وايضا وجود أنديتهم في بطولة كأس العالم للأندية .

كما أن حكيم زياش يبدوا حتى الآن مستبعد من الانضمام للمنتخب المغربي لوجود خلافات بينه وبين مدرب منتخبه “وحيد خاليلوزيتش” ولكن من الممكن أن تتصلح الأوضاع وينضم من جديد .

الجدير بالذكر أن نادي تشيلسي الانجليزي يشارك في كأس العالم للاندية القادم عقب حصوله علي بطولة دوري أبطال أوروبا .

اقرأ ايضا

توماس توخيل يخشي من كثرة الغيابات خلال مباراة اليوم

إغلاق