توريس يقترب من الرحيل الى برشلونة وفالنسيا يترقب

توريس يقترب من الرحيل الى برشلونة وفالنسيا يترقب

يستعد “فيران توريس” نجم نادي مانشستر سيتي الي الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات القادمة .

حيث تلقى اللاعب عدة عروض من أكثر من نادي من اجل التعاقد معه لتدعيم صفوفهم خلال الميركاتو الشتوي القادم .

ويرغب نادي برشلونة في الحصول علي خدمات لاعب النادي الإنجليزي حيث تسعي إدارة النادي فى التعاقد مع لاعبين يرحلون مجانا من أنديتهم أو التعاقد علي سبيل الإعارة لعدم قدرتهم علي دفع المقابل المادي للفرق بسبب الأزمة الاقتصادية التي يمر بها الفريق خلال الفترة الحالية .

ونشرت بعض التقارير إلاسبانية، مؤخرًا:” أن نادي برشلونة تفاوض بالفعل من اجل التعاقد مع “فيران توريس” ونقله إلى ملعب “كامب نو”، بطلب من تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد للبلوجرانا.

ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، عن المبلغ الذي سوف يحصل عليه نادي فالنسيا عقب انتقال اللاعب توريس، نجم مانشستر سيتي إلى برشلونة خلال الفترة المقبلة.

حيث أن فيران توريس كان لاعبًا داخل نادي فالنسيا قبل ان يرحل إلى مانشستر سيتي مقابل 23 مليون جنيه استرليني، بالإضافة إلي 12 مليون أخرى متغيرات.

وقام نادي فالنسيا بوضع بند في عقد الاعب مع النادي الإنجليزي يقضي بحصوله على 10% من صفقة فى حالة بيعه الي اى فريق في المستقبل .

واختتمت صحيفة “سبورت”، إن صفقة اللاعب في حاله أن تمت سوف تكون مقابل ما بين 50 إلى 60 مليون يورو وفي هذا الصدد سوف يحصل فريق فالنسيا علي مبلغ ما بين 5 إلى 6 مليون يورو .

اقرأ ايضا

نجم مانشستر سيتي يخضع للفحص الطبي بنادي برشلونة

إغلاق