رونالدو يعبر عن غضبه عقب تتويج ليونيل ميسي بالكرة الذهبية

رونالدو يعبر عن غضبه عقب تتويج ليونيل ميسي بالكرة الذهبية

قام “ كريستيانو رونالدو” نجم نادي مانشستر يونايتد بالتعبير عن غضبه عقب فوز منافسه التقليدي الاسطورة “ليونيل ميسي ” نجم نادي باريس سان جيرمان بالكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه .

حيث استطاع ميسي الحصول علي الكرة الذهبيه خلال حفل مجلة ”فرانس فوتبول“ الذي أقيم في باريس، يوم الاثنين الماضي عقب منافسة شرسه مع ليفاندوفيسكي ، محمد صلاح ، كريستيانو رونالدو ، مبابي ، بنزيمة وغيرهم .

وجاء هذا من صاحب ا 36 عاما، بالتعبير عن رفضه لفوز ميسي بالجائزة بطريقة غير مباشرة عندما قام بالتعليق على تغريدة لأحد معجبيه عبر حسابه الخاص في موقع الصور ”إنستجرام“ وقام بانتقاد فوز الارجنتيني ميسي حيث عقب ”إنها حقائق“.

ووفقا لشبكة ESPN في نسخبتها البرتغالية:” إن رونالدو يزهر عليه عدم الاقتناع باختيارات مجلة ”فرانس فوتبول“ التي أعطت الكرة الذهبية للمرة السابعة لميسي بينما حصل كريستيانو رونالدو علي المركز السادس في قائمة أفضل لاعب بالعالم .

حيث قام أحد مشجعي البرتغالي رونالدو بنشر على حسابه في إنستغرام قائلا ”سرقة.. قذارة.. عار.. مؤسف بكل بساطة.. أي شخص يمتلك الذكاء الكافي ليدرك من هو المستحق الحقيقي للجائزة.

واكمل :” حصول شخص علي جائزة دون حق يعد سعادة زائفة وليست فخر ، بغض النظر عن هذه الجوائز، اعتقد ان رونالدو سوف يفعل ذلك، فهو الافضل دائما داخل العالم وفى التاريخ أيضا .

الجدير بالذكر أن رونالدو قام بالرد على تعليقات باسكال فيري، منظم جائزة الكرة الذهبية ورئيس تحرير مجلة فرانس فوتبول :” حين قال إن أقصي طموح لرونالدو هو الاعتزال متخطيا جوائز ليونيل ميسي مما دفع الدون البرتغالي بتكءيب تلك الكلام والرد أن كل طموحاته أنه عندما يعتزل يصبح افضل مثال يحتذي به من قبل اى لاعب فى العالم .

اقرأ ايضا

جوارديولا : ميسي يستحق الكرة الذهبية طالما لا زال حيًا

إغلاق