ساكا يغيب عن منتخب بلاده ضد ألبانيا فى لقاء الغد

ساكا يغيب عن منتخب بلاده ضد ألبانيا فى لقاء الغد
بيساكا
https://h.koraon.com/?p=396197
موقع كورة أون
إسراء يونس عمران

يغيب اللاعب ساكا لاعب فريق أرسنال الإنجليزي عن منتخب بلاده، المنتخب الإنجليزي ، وذلك فى مباراة الغد التى ستجمع المنتخب الإنجليزي مع نظيره منتخب ألبانيا فى لقاء الغد.

 

حيث سيلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره منتخب ألبانيا ، اليوم الأحد الموافق 27 مارس 2022، فى لقاء من ثاني جولات التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم مونديال قطر 2022 ، فى السادسة مساءً.

وقد قدم الاسود الثلاثة أداء رائع فى أولى جولات المجموعة التاسعة لتصفيات كأس العالم قطر 2022 واعتلى وتصدر عرش مجموعته بعد الفوز على منتخب سان مارينو بنتيجة 5 أهداف مقابل لا شيء.

ويفقد جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزي لجناح فريق أرسنال اللاعب بوكايو ساكا في المباراتين المقبلتين في تصفيات مونديال 2022، بسبب الإصابة.

وقد غاب ساكا أيضاً عن لقاء المنتخب الإنجليزي ضد فريق سان مارينو ليستمر غيابه عن لقائي الاسود الثلاثة ضد ألبانيا وبولندا يومى الأحد والأربع على التوالي.

وقد أصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان رسمي إن ساكا لن يلعب دوراً في المباراتين المقبلتين في تصفيات كأس العالم 2022، موضحاً أن اللاعب يحتاج
للمزيد من التقييم للدخول مرة أخرى إلى التشكيل الأساسي للمنتخب وعليه فسيغيب أيضا عن مبارتي ألبانيا وبولندا.

وقد خاض ساكا صاحب 19 عام مع الأسود الثلاثة 4 مباريات وكانت مباراته الأولى مع الأسود الثلاثة فى شهر أكتوبر الماضي وكان لقائه الأول ضد منتخب ويلز .

إقرأ أيضاً

المنتخب الإنجليزي يتألق ويسجل أرقاماً قياسية بالفوز على سان مارينو