سبب شخصي قد يعرقل تولي زيدان خلافة سولشاير باليونايتد

سبب شخصي قد يعرقل تولي زيدان خلافة سولشاير باليونايتد

قامت بعض الصحف الانجليزية بنشر بعض الأخبار عن آخر تطورات شعي الإدارة الإنجليزية الي التعاقد مع بديل لخلافة النرويجي أولى سولشاير حال رحيله عن الفريق .

ووفقا للتقارير الإنجليزية أن االادارة قد نجحت في التوصل إلى اتفاق مع الفرنسي” زين الدين زيدان” مدرب نادي ريال مدريد سابقا لتدريب الفريق خلال المرحلة القادمة .

حيث ان الفرنسي زيدان قد ترك مجال التدريب بشكل مؤقت من أجل الحصول علي لابتعاد فترة راحة الا أن في نفس الوقت يحلم بتولي مسؤولية قيادة منتخب فرنسا حال رحيل “ديشامب” المدرب الحالي للديوك .

حيث تشهد القلعة الإنجليزية هذه الفترة انقسامات وغضب كبير من قبل وسائل الإعلام والجماهير بسبب النتائج السيئة للفريق تحت قيادة سولشاير فيرغب الكثير فى رحيله عن الفريق الأمر الذي جعل وجود انقسامات داخل لاعبي النادي حيث يرغب البعض فى رحيله واخرون يدعمون وجوده .

ولكن نشرت بعض الصحف الانجليزية:” أن هناك عائق وحيد قد يمنع تدريب الفرنسي لنادي مانشستر يونايتد هو أن تمانع زوجته الإقامة في مدينة مانشستر مفضلة عدم عودة زيدان إلى التدريب هذه الفترة وهذا الأمر الذي قد يعرقل إتمام الاتفاق .

الجدير بالذكر أن هناك بعض من لاعبي نادي مانشستر يونايتد قام بالتوسط مع الفرنسي زيدان من أجل تولي إدارة الفريق الفنية وعلي رأسهم الاسطورة النجم ” كريستيانو رونالدو الذي يرتبط بعلاقة رائعة مع زيدان منذ أن كان يدربه فى النادي الملكي المدريدي .

اقرأ ايضا

تقارير إنجليزية توضح موقف زيدان من تدريب مانشستر يونايتد

إغلاق