صحف تؤكد اقتراب رانجينك من القيام باستبعاد نجوم الفريق خلال الفترة القادمة

صحف تؤكد اقتراب رانجينك من القيام باستبعاد نجوم الفريق خلال الفترة القادمة

يسعي الألماني” رالف رانجنيك” المدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد في خلق جيل جديد في داخل الفريق خلال الفترة المقبلة .

حيث تولي رانجينك القيادة الفنية للفريق الانجليزي خلفا لأولي سولشاير المدير الفني السابق الذي تمت إقالته بسبب سوء نتائج الفريق وعدم استطاعته السيطرة علي اللاعبين .

ويرغب الألماني فى إعادة هيكله الفريق من جديد عقب التراجع الكبير الذي حدث لأداء اللاعبين خلال الفترة الماضية والذي ادي الي فقد العديد من النقاط والهزايم الكبيرة .

كما أن رانجنيك يفضل الأعتماد على لاعبين شباب ذو معدلات عمرية صغيرة وهذا قد يؤدي إلي رحيل عدد من نجوم الفريق خلال المرحلة القادمة .

يذكر أن “إدينسون كافاني ” قد اقترب من ترك الفريق والرحيل خلال الميركاتو القادم وذلك بسبب التعاقد مع المدرب الجديد رانجنيك .

حيث تحدث النجم الأرجنتيني “ريكيلمي،” رئيس نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني ان لاعب الفريق الإنجليزي اقترب من الرحيل قريبا .

كما أكد ريكيلمي أن قام بإجراء اتصال بالنجم كافاني فى بداية الموسم قائلاً إنه يرغب في المجيء لأنه لا يشارك سوي في عدد قليل من الدقائق .

واختتم : ” عذة ليست اول مرة يتحدث معي كافاني فقد تواصلنا قبلا وكان يشتكي أيضا من عدم اشراكة انا اتذكر أن فى أحد الليالي كان يتحدث معي بهذا وفي اليوم التالي جاء وسجل هدفين في الدقائق الأخيرة”.

وايضا المشاكس “بول بوجبا” لاعب الفريق والذي يعد ثاني الراحلين لرغبته فى المشاركة وهذا يتعارض مع قرار المدير الفني بالاعتماد علي اللاعبين الصغار .

اقرأ ايضا

مانشستر يونايتد يرصد مكافأه كبيرة لرانجينك في هذه الحالة

إغلاق