صراع انجليزي علي ضم نجم الدوري الاسباني

صراع انجليزي علي ضم نجم الدوري الاسباني

نشرت بعض الصحف الاسبانيه ان نجم نادي برشلونة الإسباني اصبح قال قوسين او ادني من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات القادمة .

ووفقا لبعض التقارير :” ان “عثمان ديمبلي” نجم نادي برشلونة الإسباني يمتلك عدة عروض مغرية للرحيل عن الفريق حيث ينتهي عقده لنهايه الموسم الحالي ويحق له الترفيه مجانا لاي فريق خلال يناير القادم .

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية”، أن بالرغم من رغبه “تشافي هيرنانديز” المدير الفني الجديد للبرسا لإقناع ديمبلي بأنه سيكون لاعبًا مهما تحت قيادته الفنيه وبالتالي يستطيع ان يصبح افضل لاعب في العالم ولكن يبدو ان اللاعب قد اتخذ قراره بالرحيل .

وأكملت: “ في كل فرصه يقوم تشافي بالحديث عن اللاعب بشكل رائع من اجل التاثير فيه واقناعه بذلك كما تواصل الإدارة التفاوض مع وكيله موسى سيسوكو .

وتابعت

اضافت: “ ان إدارة النادي الكتالوني قدمت عرض كبير للاعب في إطار القدرات المادية الحالية لبرشلونة، لكن اللاعب ووكيله يعتبرونه عرضا غير كاف بالنسبة لهما”.

الجدير بالذكر ان اللاعب تلقى عرض من قبل اداره نادي مانشستر يونايتد وكذلك نادي نيوكاسل الذي قدم عرض مغري حيث يحصل اللاعب علي 15 مليون يورو، بالإضافة إلى 15 مليون مكافأة توقيع لأنه سينضم في صفقة انتقال حر، بجانب عمولة وكيله.

اقرأ ايضا

تشيلسي يسعي لضم نجم الدوري الاسباني

إغلاق