صلاح يحتفظ بكرة الهاتريك ويداعب تسيميكاس

صلاح يحتفظ بكرة الهاتريك ويداعب تسيميكاس

استطاع نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي “محمد صلاح” ان يقوم بتسجيل هاتريك خلال المباراة امام نظيره مانشستر يونايتد التي انتهت بخماسية نظيفة .

 

محمد صلاح يحتفظ بكرة الهاتريك

وتعد هذة المباراة على الأبرز في مشوار نجم منتخب مصر حيث استطاع احراز ثلاثة اهداف وصنع هدف ووفقا للأرقام التي حققها خلال المباراة .

وكما جري العرف ان اللاعب الذي يقوم باحراز ثلاثة اهداف فى مباراة واحدة يتمكن من الاحتفاظ بالكرة بعد انتهاء اللقاء من أجل تخليد ذكرى الهاتريك.

محمد صلاح يحتفظ بكرة الهاتريك
محمد صلاح يحتفظ بكرة الهاتريك

وقام نجم خط دفاع الفريق الانجليزي كوستاس تسيميكاس، بمداعبة زميله الفرعون المصري محمد صلاح عقب خطفه الكرة منه قبل ما يعود ويعطيها له ضاحكاً .

في لقطة طريفة، انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر صلاح وهو يعرض كرة الثلاثية على تسيميكاس أثناء الخروج من أرض الملعب، والذي بدوره قام مسرعًا بخطف الكرة من يد المصري.

محمد صلاح مع كرة الهاتريك
محمد صلاح مع كرة الهاتريك

محمد صلاح يداعب تسيميكاس 

يذكر ان صلاح قد استطاع ان يحقق رقم قياسي حيث تخطي اللاعب الإيفواري ” ديدية دروجبا ” واصبح اكثر اللاعبين الأفارقة الذين سجلوا في تاريخ البريمرليج.

الجديري بالذكر ان أدارة نادي ليفربول ترغب في تحديد عقد صلاح ولكن هناك شرط ان يكون اكبر عقد مالي فى الفريق وهذا ما لم توافق الأدارة عليه حتى الان .

إقرأ أيضًا:

في غياب مصطفى محمد جالاتا سراي يخسر من بشكتاش في الدوري التركي

إغلاق