كريستيانو رونالدو ” اعشق كرة القدم وارغب في إسعاد الجماهير “

كريستيانو رونالدو ” اعشق كرة القدم وارغب في إسعاد الجماهير “

تحدث” كريستيانو رونالدو ” لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن مستقبل الفريق وما يرغب في تحقيقه معه خلال الفترة القادمة .

وعاد كريستيانو رونالدو مرة أخرى إلى صفوف مانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وصرح اللاعب خلال حواره مع شبكة “سكاي سبورتس الإخبارية” أن الفريق الأحمر يحتاج الي بعض الوقت من أجل التأقلم وان يحدث اندماج بين جميع اللاعبين .

واكمل “ المدير الفني يقوم حاليا بإجراء بعض التعديلات والتغيرات حيث تم انضمامي الي جانب رافاييل فاران و جادون سانشو.

واضاف: “ كل شئ جديد يحتاج الي وقت من أجل التأقلم حتي نظام اللعب وكل شئ ممكن أن يحدث لا أتحدث عن الألقاب الفردية التي تحققها ولكن اتكلم عن الألقاب والبطولات الجماعية للفريق فمن السهل تحقيق لقب شخصي لكن الأهم تحقيق لقب جماعي .

واضاف: “ يجب علي فرد داخل المنظومة أن يعرف دوره فا انا دوري هو إحراز الأهداف ومساعدة الفريق عن تقديم كافه خبراتي ومعرفتي بكيفية فهم المباريات”.

واردف: “ يجب ان يفكر الجميع كذلك فا إذا فكر اللاعبين وضحوا من أجل يونايتد أعتقد أن كل شئ سوف يكون الافضل نحن لدينا مشجعين رائعين للغاية وملعب جيد جدا وفريق مميز .

وتحدث عن تفكيره في اعتزال اللعب الدولي مع منتخب البرتغال قائلا :” لماذا الوقت لم يحن بعد”.

وأكمل: “أن هذا الأمر مرتبط بما ارغب فيه انا فقط وليس ما يريده الجمهور وسوف اقوم بذلك عند شعوري بأنني لا استطيع تقديم أكثر من ذلك

واختتم : “اهم شئ أن نمتلك الحافز لإسعاد الجمهور ونفسي وأسرتي فا انا ارغب دائما فى اللعب علي اعلي مستوي في دوري أبطال أوروبا أملك الرقم القياسي كأفضل هداف وأكثر لاعب قام بصناعة الأهداف وأكثر من حقق الانتصار ولهذا ارغب فى الاستمرار انا اعشق كرة القدم وترغب دائما فى إسعاد الجماهير .

اقرأ ايضا

رقم جديد لكريستيانو رونالدو بعد هدفه في شباك وست هام..طالع التفاصيل

إغلاق