كريس والدر: من المضحك سماع الناس تقول أننا تجنبنا مواجهة الكبار بالرغم من أن بورنموث غلب تشيلسي برباعية

كريس والدر: من المضحك سماع الناس تقول أننا تجنبنا مواجهة الكبار بالرغم من أن بورنموث غلب تشيلسي برباعية

تحدث “كريس والدر” مدرب نادي شيفيلد يونايتد القادمة ضد نادي بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال كريس والدر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “إنها مباراة أولى عظيمة، أحترم كثيرًا إيدي هاو، في تحضيرات عامي الثاني مع شيفيلد كنا قد صعدنا للتو إلى التشامبيونشيب وكان بورنموث يتدرب معنا في نفس مقر التدريبات في ماربيلا، تنظر وترى هاري آرتر فرانسيس، تشارلي دانيلز، لاعبين لعبوا معهم في الليج 1 والبريميرليغ”.

وأضاف: “من المضحك سماع الناس تقول ‘أنتم محظوظون بتجنب تشيلسي، مان يونايتد، مان سيتي، آرسنال، ليفربول وتوتنهام وستواجهون بورنموث’، بالرغم من أن بورنموث هزم تشيلسي 4-0 الموسم الماضي”.

وتابع: “رهانات الناس على هبوطنا ؟ أتقبل ذلك، إنه أمرٌ علينا التكيف معه لكن أين تفضل أن تتواجد ؟ أن تلعب الأسبوع الماضي في التشامبيونشيب أم أن تلعب في الدوري الأفضل بالعالم ؟!”

وواصل: “‏كريس والدر: “هي آراء وأنا أتفهم ذلك وليست لديّ أية مشكلة مع الأمر إذ هبط فريقان من ثلاثة صاعدين الموسم الماضي ومن ثمّ نتفهم الأمر، نتفهم الرحلة التي مررنا بها وكيف حدثت الأمور سريعًا وأننا سنواجه بعض الأندية القوية لكننا سنتكاتف معًا ونحن عازمون ألا نكون مجرد تكملة عدد”.

وأكمل: “دائمًا ما أقول إنني أشعر بالفخر في كل مرةٍ أقود فيها شيفيلد يونايتد، تركيزي ينصب على المباراة، أنا متحمس وبالطبع فخور بتمثيل النادي وقيادته في عودته إلى البريميرليج”.

وأنهى كريس حديثه قائلا: “كان طريق العودة طويلًا و شاقًا وبطبيعة الحال ستكون مباراة مليئة بالعواطف إلا أننا محترفون وعلينا التركيز على الخروج بنتيجة جيدة من ملعبٍ صعب جدًا أمام فريقٍ ومدرب يحظيان بإعجابٍ كبير من قِبلي”.

وستلعب مباراة شيفيلد يونايتد و بورنموث غدا السبت ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إغلاق