كوتينيو سيعود إلى البريميرليج عن طريق هذا النادي

كوتينيو سيعود إلى البريميرليج عن طريق هذا النادي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، هناك رغبة قوية من قبل إدارة نادي توتنهام بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، في الحصول على خدمات الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني المعار إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني.

ومن المعلن لدى المتابعين وجماهير الساحرة المستديرة، أن نجم السامبا فيليبي كوتينيو قد انتقل إلى فريق بايرن ميونخ الصيف الماضي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع إمكانية ضمه بشكل نهائي بمبلغ 120 مليون يورو.

بايرن ميونخ يصرف نظر عن التعاقد مع كوتينيو 

وقالت الصحيفة البريطانية إن إدارة نادي بايرن ميونخ قد صرف النظر عن التعاقد مع كوتينيو بهذا المبلغ، لرغبته في الوصول لهدفه الأكبر وهو التعاقد مع ليروي ساني نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة الموالية للفريق الإنجليزي، ان أداة الفريق قد وضع نجم السامبا كأحد أهم أهدافه الصيفية، لينضم بذلك إلى سباق الراغبين بضمه بجانب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتشيلسي.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن من جهة البرسا، فإن الادارة هناك لا ترغب في الإبقاء على النجم البرازيلي، ومستعد للتفاوض على بيعه لأحد الراغبين في الظفر بخدماته.

والجدير بالذكر إدارة توتنهام ستعرض على برشلونة التعاقد مع كوتينيو على سبيل الإعارة مع أحقية ضمه بشكل نهائي في صيف عام 2021.

إقرأ أيضا

إغلاق